الحملة الأمنية في مأرب تواصل ملاحقة العناصر التخريبية
- متابعة خاصة الاربعاء, 03 يوليو, 2019 - 10:18 مساءً
الحملة الأمنية في مأرب تواصل ملاحقة العناصر التخريبية

[ قوات الحملة الأمنية في محافظة مأرب ]

تواصل الحملة الأمنية في محافظة مأرب شرقي اليمن ملاحقة عناصر خارجة عن القانون صدرت بحقها أوامر قضائية.

 

وقال مصدر أمني إن الحملة الأمنية احتوت الموقف وتستكمل حالياً ملاحقة العناصر المطلوبة والمسلحين التابعين لهم الذين يستغلون حرص رجال الأمن على سلامة المدنيين الذين تتمترس خلفهم العناصر الخارجة عن القانون.

 

وأكد أن الحملة الأمنية ستستمر لتحقيق الأمن والقبض على المطلوبين، ولن تتهاون مع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة.

 

وكانت النيابة العامة أصدرت أول أمس الاثنين أوامر للأجهزة الأمنية بالمحافظة بإلقاء القبض على كلٍّ من المدعو حسين صالح الباروت الأمير، وناجي صالح الباروت الأمير، وسعيد حمد الباروت الأمير وآخرين.

 

والمتهمون قاموا بأعمال تخريبية وإقلاق الأمن والسكينة العامة والتقطعات والقتل للمواطنين وآخرها الاعتداء يوم الاثنين الماضي على دوريات للشرطة في مفرق السد، مما أسفر عن مقتل اثنين من أفراد الشرطة وجرح اثنين آخرين.

 

وأشار المصدر إلى أن الحملة الأمنية طوقت المنطقة، ومن ثم تدخلت الوساطات لتسليم المطلوبين أنفسهم، لتتفاجأ الحملة صباح اليوم الأربعاء بقيام المطلوبين والعناصر التابعة لهم بتفجير الموقف وإطلاق النار من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وكان نائب مدير أمن مأرب العقيد مجاهد مبخوت الشريف قد قتل اليوم الثلاثاء في اشتباكات مع العناصر التخريبية، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين من أفراد الشرطة.


التعليقات