رئيس الوزراء: تكامل الأدوار بين المخربين لن يثني السلطة بمأرب عن القيام بدورها
- متابعة خاصة الخميس, 04 يوليو, 2019 - 08:10 مساءً
رئيس الوزراء: تكامل الأدوار بين المخربين لن يثني السلطة بمأرب عن القيام بدورها

[ معين: تكامل الأدوار بين العناصر التخريبية والحوثيين لن يثني الدولة في مأرب عن القيام بدورها ]

قال رئيس الوزراء معين عبد الملك إن تكامل الأدوار بين العناصر التخريبية ومليشيات الارهاب الحوثية لن يثني الدولة والحكومة والسلطة المحلية في مأرب عن القيام بدورها في استكمال إنهاء الانقلاب واستئصال شأفة الإرهاب.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه معين اليوم الخميس بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على سير الأوضاع في المحافظة وجهود قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين، وفقا لوكالة "سبأ" الرسمية.

 

واطلع رئيس الوزراء من محافظ مأرب خلال الاتصال على ما تقوم به السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة من جهود في استتباب الأمن وردع العناصر الخارجة عن النظام والقانون.

 

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة الكامل لهذه الجهود لفرض سيادة القانون وبسط الأمن وتفويت الفرصة على أي عناصر إرهابية أو تخريبية تريد النيل من الاستقرار والتنمية الذي تحققه محافظة مأرب.

 

وعبر رئيس الحكومة عن إدانته الشديدة لاستهداف الحوثيين بصاروخ بالستي منزل محافظ مأرب وسط حي سكني مكتظ بالمدنيين في مديرية الوادي.

 

من جانبه، أكد محافظ مأرب أن الأوضاع الأمنية في المحافظة مستقرة وأن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها الوطني ولن تتوانى في ضبط الأمن والاستقرار وردع أي أعمال تخريبية  تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار.

 

كما أكد المحافظ العرادة أن أبناء المحافظة يقفون صفاً واحدا خلف الشرعية الدستورية بقيادة رئيس الجمهورية ويرفضون كافة أعمال العنف والتخريب والفوضى، وسيظلون في مقدمة الصفوف لاستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي الكهنوتي.

 

وفي وقت سابق اليوم استهدفت جماعة الحوثي منزل محافظ مأرب العرادة بصاروخ بالستي تسبب في وقوع أضرار مادية.

 

ويأتي استهداف منزل العرادة بعد أيام قليلة من سحب الإمارات قواتها بما فيها منظومة دفاعات صاروخية (باتريوت).

 

كما يأتي بالتزامن مع قيام عناصر خارجة عن القانون الاثنين الماضي بالاعتداء على نقطة أمنية تطورت إلى مواجهات أدت إلى مقتل قرابة أربعة من أفراد الأمن بينهم نائب مدير أمن مأرب العقيد مجاهد الشريف خلال مواجهات أمس الأربعاء.


التعليقات