الجيش والمقاومة بالجوف يصدرون "بيان" حول نهب الممتلكات العامة والخاصة في المحافظة
- خاص الاربعاء, 06 يناير, 2016 - 07:30 مساءً
الجيش والمقاومة بالجوف يصدرون

أمهل بيان صادر عن الجيش والمقاومة الشعبية بالجوف كل من أساء أو تعدى على الممتلكات العامة والخاصة بالنهب، لإعادة ما تم نهبه مدة أسبوع من تاريخ صدور هذا البيان.


وتوعد البيان، بنشر قائمة سوداء بأسماء من وقفوا مع من أسماهم القتلة والمجرمين وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم .
 
ودعا الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمحافظة الجوف في البيان، الذي تناقلته وسائل الإعلام، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ حسين العواضي إلى القيام بواجبه وتوفير الخدمات لأبناء المحافظة وإصلاح ما أفسده الإنقلابيون في شبكات الكهرباء والمياه ودور التعليم والصحة وغيرها من مصالح الناس.
 
وأكد البيان، مضي قوات الجيش والمقاومة الشعبية، قدما حتى تحرير كامل تراب المحافظة مهما كان الثمن وطالب البيان أبناء المناطق المحررة إلى استمرار التعاون مع رجال المقاومة والجيش الوطني من أجل استتباب الأمن والسكينة العامة .
 
وأشار إلى أن المقاومة والجيش الوطني يسعون جاهدين إلى إعادة الحياة العامة لطبيعتها والمساهمة في توفير الخدمات العاجلة والضرورية .
 
ولفت البيان إلى أن قيادة المقاومة بالتعاون مع إدارة فرعي مؤسستي الكهرباء والمياه وبعض رجال الأعمال إلى إعادة بعض الخدمات إلى مركز المحافظة.
 
ونوه البيان إلى أن الجيش والمقاومة لن يتهاونوا مع أي شخص أو جهة تسعى للنيل من أمن واستقرار المواطن و الوقوف إلى جانب عصابات القتل والإرهاب .


التعليقات