مصدر أمني بتعز يكشف واقعة الاعتداء على الجوازات
- متابعة خاصة الثلاثاء, 16 يوليو, 2019 - 08:02 مساءً
مصدر أمني بتعز يكشف واقعة الاعتداء على الجوازات

[ أرشيف ]

نفى مصدر أمني في محافظة تعز مقتل مدير شؤون الموظفين بمصلحة الهجرة والجوازات العقيد نصر إسماعيل محرم خلال إطلاق أحد أفراد الشرطة العسكرية النار باتجاه مبنى الجوازات بعد مشادة مع أفراد الحراسة، مشيرا إلى أن محرم أصيب في الحادثة وتم نقله إلى أحد المستشفيات حيث ما يزال حتى اللحظة في العناية المركزة.

 

وأوضح الإعلام الأمني في منشور على فيسبوك ملابسات إصابة مدير شؤون الموظفين العقيد إسماعيل محرم على يد أحد أفراد الشرطة العسكرية الذي حاول دخول مبنى الجوازات بسلاحه الشخصي، وعقب منعه من قبل الحراسة ومصادرة سلاحه استعان بمسلحين آخرين للتهجم على الحراسة.

 

وأضاف "أثناء محاولة المسلحين الدخول بالقوة قام المتسبب الرئيسي بالحادثة بأخذ السلاح من أحد أعوانه ليطلق النار مباشرة باتجاه المبنى والمواطنين، مما أدى إلى إصابة العقيد نصر مقبل محرم والذي تم نقله إلى أحد المستشفيات"، مشيرا إلى أنه ما زال حتى اللحظة في العناية المركزة.

 

وذكر المصدر أن اثنين من المواطنين المتواجدين في مبنى الجوازات وقت الحادثة أصيبا إصابات متفاوتة، مؤكدا ضبط المتهم الرئيسي بواقعة إطلاق النار والتهجم على المصلحة، مشيراً إلى أنه تم إيداعه السجن لاستكمال الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم تجاهه ومعاونيه.

 

 

مصدر أمني يوضح تفاصيل واقعة صباح اليوم في مصلحة الهجرة والجوازات الثلاثاء | 16 يوليو 2019م الإعلام الأمني (خاص...

Posted by ‎إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة /شرطة تعز‎ on Tuesday, July 16, 2019

 

ودعا المصدر الأمني الإعلاميين والناشطين والمهتمين بالشأن الأمني إلى عدم التسرع في نقل المعلومات ونشرها، داعيا إلى استقائها من المصادر الأمنية الرسمية.

 

وكانت مصلحة الهجرة والجوازات في مدينة تعز علقت العمل اليوم الثلاثاء احتجاجا على إصابة مدير شؤون الموظفين بمصلحة الجوازات العقيد نصر إسماعيل محرم في حوش المصلحة على خلفية مشادة كلامية مع أفراد من الشرطة العسكرية.


التعليقات