قال إن جثة صالح دفنت بحضور أبنائه..
"ناطق الحوثيين" يتهم إصلاحيين باستفزاز المؤتمريين في الحديث عن جثة صالح
- متابعة خاصة الاربعاء, 24 يوليو, 2019 - 07:04 مساءً

[ ناطق الحوثيين: علي عبد الله صالح قتل بطريقة عفوية أثناء هروبه من صنعاء ]

قال الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي ورئيس وفدها في المفاوضات محمد عبد السلام، إن الرئيس اليمني الراحل، علي عبد الله صالح، قتل بطريقة عفوية أثناء هروبه من العاصمة اليمنية.

 

وأضاف عبد السلام خلال لقاء مع RT اليوم الأربعاء، أن الرئيس الراحل دفن بحضور أبنائه.

 

واتهم ناطق الحوثيين حزب الإصلاح في اليمن باستفزاز المؤتمريين في الحديث عن جثة علي عبد الله صالح.

 

 

محمد عبدالسلام يتهم الإخوان المسلمين في اليمن والمقصود بهم حزب الإصلاح باستفزاز المؤتمريين عندما يقولون لهم ابحثوا عن جثة علي عبدالله صالح. يعني الخطأ عند الإصلاحيين يستفزوا المؤتمريين، وليس عند الحوثيين الذين قتلوا صالح، وليس عند المؤتمريين الساكتين عن مقتل صالح. كل الخطأ عند الإصلاحيين سابقا وحاليا ولاحقا 😂😂😂 بس تركيز محمد عبدالسلام على وصف حزب الإصلاح بجماعة الإخوان وليس باسمه كحزب هو أيضا له مغزى إذ إنه يركز على ذات التوصيف الذي تردده الإمارات وإعلامها وناشطيها، ويلعب على وتر النغم الخليجي برمته، ويوصل رسالة للخليجيين إما نحن معكم ومتفقين على ذات أجندتكم أو ليس أمامكم سوى الإخوان المسلمين.

Posted by ‎عامر الدميني‎ on Wednesday, July 24, 2019

 

 

وقتل صالح في الرابع من ديسمبر 2017 على يد جماعة الحوثي بعد انهيار التحالف بين فريقيهما، ومعارك استمرت أسبوعا في العاصمة صنعاء.

 

وبخصوص الأزمة في اليمن، صرح ممثل الحوثيين بأنه بحث مع المسؤولين الروس الأوضاع في اليمن وسبل تطبيق اتفاقية ستوكهولم.

 

وتابع ناطق الحوثيين صنعاء قائلا إنهم (الحوثيون) يرحبون بالحل السياسي الشامل، مشيرا إلى أن الطرف الآخر (في إشارة إلى حكومة الرئيس هادي) هو الذي يرفضه.

 

وزعم القيادي الحوثي أن أنصار الرئيس هادي لا يريدون تنفيذ اتفاقية ستوكهولم لأنهم لا يريدون حلا سياسيا.

 

وبشأن انسحاب الإمارات من اليمن، أفاد محمد عبد السلام بأن استهداف الحوثيين للمطارات السعودية كان أحد أسباب انسحاب القوات الإماراتية من البلاد.


التعليقات