جماعة الحوثي تشن حملة مداهمات واعتقالات في عمران بتهمة صلتهم بـ "قشيرة"
- عمران - خاص الجمعة, 26 يوليو, 2019 - 10:22 مساءً
جماعة الحوثي تشن حملة مداهمات واعتقالات في عمران بتهمة صلتهم بـ

[ مليشيا الحوثي - ارشيفية ]

قالت مصادر محلية في مديرية ريدة التابعة لمحافظة عمران إن جماعة الحوثي شنت خلال الأيام الماضية حملة مداهمات واختطافات للعشرات من أبناء المديرية بتهمة صلتهم بما سموها "عصابة سرقة" كان يقودها المسحول مجاهد قشيرة.

 

وأضافت المصادر لـ "الموقع بوست" إن جماعة الحوثي قامت بحملة تمشيط واسعة في مدينة ريدة على أصحاب محلات الانترنت لمنعهم من تداول مقاطع السحل التي قام بها أنصارهم بجثة مجاهد قشيرة وتم تداولها في مواقع التواصل كما أقدمت على اختطاف شباب بتهمة تفاعلهم ونشرهم للمقاطع ذاتها في منصات التواصل.

 

الجدير ذكره أن مجاهد قشيرة قيادي حوثي تم قتله وسحل جثته في منزله السبت الماضي بعد مواجهات دامية بينه وبين فصيل من مليشيا الحوثي قُتل وجُرح خلالها ما يقارب العشرين بسبب خلافات بينيه.

 

وفجر إعدام الحوثيين للقيادي السابق في الجماعة مجاهد قشيرة الغولي والتمثيل بجثته غضبا واسعا في أوساط اليمنيين الذين اعتبروه دليلا واضحا لمدى الوحشية التي تمارسها جماعة الحوثي.

 

ولقيت الحادثة تفاعلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء وإعلاميين وسياسيين أعربوا عن سخطهم من تلك البشاعة التي ارتكبتها جماعة الحوثي التي لا تقل عن جرائم داعش.


التعليقات