وثائق تكشف دعم الإمارات لكتائب أبي العباس واللواء 35 مدرع بالأسلحة
- تعز - خاص الأحد, 04 أغسطس, 2019 - 09:44 صباحاً
وثائق تكشف دعم الإمارات لكتائب أبي العباس واللواء 35 مدرع بالأسلحة

[ قائد القوات الإماراتية خلال زيارته لمناطق في تعز ]

كشفت وثائق عن تلقي اللواء 35 مدرع بقيادة العميد عدنان الحمادي دعما من دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تلقى مؤخرا عددا من المدرعات، بالإضافة إلى عشرات الأطقم العسكرية، بحسب ما أفادت مصادر لـ"الموقع بوست".

 

وفي الوثائق التي حصل على نسخة منها "الموقع بوست"، تكشف تلقي اللواء 35 مدرع بمحافظة تعز ذخائر ودروع واقية من قبل التحالف العربي بالعاصمة المؤقتة عدن، بعيدا عن قيادة محور تعز.

 

 

وتظهر الوثيقة الأولى تصريحا صادرا عن مكتب الدعم والإسناد للتحالف العربي، بالسماح بمرور شحنة "ذخائر متنوعة" لدى شخص يدعى" مدين فضل أحمد شاهر" من معسكر التحالف بعدن إلى معسكر اللواء 35 مدرع، في 29 سبتمبر العام الماضي، وتصريح آخر بمرور شحنة "ذخائر متنوعة" لدى شخص يدعى "حامد هايل ناجي الحمادي" صادرة بتاريخ 2 أكتوبر العام الماضي.

 

بينما الوثيقة الثالثة تصريح من "قوة الواجب المشتركة" بالسماح بمرور "360 درعا واقيا ضد الرصاص و1000 حقيبة واقي" لدى شخص يدعى أسامة فتحي عبدالحميد.

 

 

وتظهر الوثيقة الرابعة تصريحا صادرا عن مكتب الدعم والإسناد للتحالف العربي، بالسماح بمرور شحنة أسلحة لدى شخص يدعى مراد ثابت علي في 1 سبتمبر 2018، بينما الوثيقة الخامسة بتصريح مرور شحنة أسلحة لنفس الشخص في الرابع من سبتمبر من العام الماضي.

 

وتأتي عملية إرسال تلك الأسلحة  والذخائر من قبل التحالف العربي للواء 35 مدرع، بعيدا عن قيادة محور تعز، وهو ما يشير إلى أن هناك أمرا ما يجري الترتيب له قبل "دولة الإمارات" بالتنسيق مع قيادة اللواء 35 مدرع.

 


التعليقات