وزير الدفاع: المؤسسة العسكرية ستفشل كل المخططات الرامية للعبث بأمن واستقرار اليمن
- متابعة خاصة الإثنين, 05 أغسطس, 2019 - 08:52 مساءً
وزير الدفاع: المؤسسة العسكرية ستفشل كل المخططات الرامية للعبث بأمن واستقرار اليمن

[ وزير الدفاع خلال حفل تخرج الدافعة الرابعة من الضباط ]

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن المؤسسة العسكرية اليمنية المبنية وفق أسس علمية ووطنية هي الضامن الأساسي والآمن لاستكمال تحرير ما تبقى من الوطن من الجماعة الحوثية واستعادة مؤسسات الدولة وتحقيق أمن واستقرار اليمن وتأمين عملية الانتقال لبناء دولته ومستقبله، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

 

جاء ذلك في كلمة له اليوم الاثنين بمناسبة حفل تخرج الدفعة الرابعة لتأهيل الضباط وطلاب الكليات العسكرية بمدرسة القوات الخاصة بمحافظة مأرب.

 

وقال وزير الدفاع إن "مؤسسة الوطن الدفاعية ستظل الرهان الصلب لحماية الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية والخيارات الشعبية وإفشال المشاريع الهدّامة وأحلام العودة لظلام الماضي ومحاربة الإرهاب والتطرف وصد المخططات الرامية للعبث بأمن واستقرار اليمن والمنطقة".

 

وأكد الفريق المقدشي على أهمية التأهيل والتدريب والإعداد القتالي والمعنوي في بناء القوات المسلحة بما يؤهلها للقيام بواجباتها بكفاءة واقتدار.

 

وأشاد وزير الدفاع بما تحقق من إنجازات في سبيل إعادة بناء المؤسسة العسكرية بعيداً عن المحسوبية والولاءات الضيقة.

 

ويأتي حفل تخرج وحدات من القوات المسلحة في وقت تشهد فيه العاصمة المؤقتة عدن موجة عنف ضد مواطنين ينتمون للمحافظات الشمالية من قبل مليشيات مدعومة من الإمارات وذات توجه انفصالي.


التعليقات