الأحمر: شبوة تصنع التاريخ على الدوام وتنتصر لليمن الاتحادي
- متابعة خاصة الإثنين, 26 أغسطس, 2019 - 09:14 مساءً
الأحمر: شبوة تصنع التاريخ على الدوام وتنتصر لليمن الاتحادي

[ الأحمر: شبوة تصنع التاريخ على الدوام وتنتصر لليمن الاتحادي ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر إن "محافظة شبوه تصنع التاريخ على الدوام وتنتصر اليوم لليمن الاتحادي بمساندتها للشرعية وتصنع التاريخ وتثبت ثقة اليمنيين بها برفضها للملشنة أياً كان توجهها أو اتجاهها".

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الأحمر بمحافظ محافظة شبوة محمد بن عديو للاطلاع على مستجدات الأوضاع عقب أحداث التمرد التي قادتها مليشيات ما يسمى بالمجلس الانتقالي، حسب وكالة "سبأ" الرسمية.

 

ودعا نائب الرئيس "كل اليمنيين إلى التكاتف وإعلاء قيم التسامح والإخاء ورص الصفوف لدرء المخاطر التي تهدد بلادنا وفي المقدمة منها المشروع الحوثي الإيراني والعمل على استعادة الدولة اليمنية ورفض كل من يحاول أن يحرف مسار معركتنا الوطنية والجمهورية".

 

وعبر نائب الرئيس عن شكره وتقديره للجهود والتضحيات التي اجترحها منتسبو الجيش والأمن وأبناء شبوة في وجه مشاريع الانقلاب الحوثي ومشاريع الفوضى والتمرد الأخرى.

 

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بدعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية للشرعية في مختلف المجالات وتضحياتها الكبيرة لدحر الانقلاب الحوثي واستعادة الشرعية وتأكيدها المستمر وفي مختلف المحافل على أمن واستقرار اليمن ووحدته وسلامة أراضيه تحت راية الشرعية.

 

من جانبه أكد محافظ المحافظة بأن أجهزة الجيش والأمن وأبناء المحافظة ملتزمون بمساندة الدولة ورفض محاولات الاعتداء على مؤسساتها وعلى الممتلكات العامة والخاصة.


التعليقات