وزير الدفاع يشدد على عدم السماح بالتجاوزات وملاحقة الخارجين عن القانون
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 سبتمبر, 2019 - 08:29 مساءً
وزير الدفاع يشدد على عدم السماح بالتجاوزات وملاحقة الخارجين عن القانون

[ أرشيف ]

شدّد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، على أهمية التنسيق والتعاون بين الأجهزة العسكرية والأمنية لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظات والمناطق المحررة بما يساهم في إعادة تطبيع الأوضاع وتعزيز وجود مؤسسات الدولة، وعدم التهاون مع أي محاولات للمساس بأمن وسكينة المواطن.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم الثلاثاء، في محافظة مأرب اجتماعاً موسعاً لعدد من القيادات العسكرية والأمنية بحضور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن اللواء أحمد الموساي.

 

وكرس الاجتماع -بحسب وكالة "سبأ" الحكومية- لمناقشة الأوضاع الأمنية وسبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل المعلومات بين الأجهزة العسكرية والأمنية.

 

وأكد وزير الدفاع أن المرحلة التي تعيشها اليمن تفرض على جميع مؤسسات الدولة وقياداتها تضافر ومضاعفة الجهود وبذل المزيد من التضحيات في سبيل استكمال معركة دحر مليشيا الحوثي، وصد المشاريع والممارسات الفوضوية الرامية لزعزعة أمن واستقرار الوطن والتأثير السلبي على المعركة الوطنية الأساسية.

 

وأوضح الفريق المقدشي أن وحدات الجيش تقوم بواجباتها الدستورية والوطنية في معركة التحرير وتُشارك في مهام حماية وتأمين المناطق والمحافظات المحررة إلى جانب الأجهزة الأمنية، مشيراً إلى أهمية تعزيز الأمن في معركة التحرير وعملية الاستقرار والبناء وتعزيز قيام المؤسسات الحكومية بتقديم الخدمات للمواطن.

 

وشدد على أهمية تعزيز الأمن في الطرق العامة والمنشآت الحيوية، وعدم السماح بأي تجاوزات وتعقب وملاحقة المطلوبين والخارجين عن النظام والقانون والعناصر والجماعات الإرهابية.


التعليقات