الحكومة تؤكد دعمها لجهود السلطة المحلية بحضرموت في تعزيز الأمن
- متابعة خاصة السبت, 07 سبتمبر, 2019 - 10:05 مساءً
الحكومة تؤكد دعمها لجهود السلطة المحلية بحضرموت في تعزيز الأمن

[ رئيس الوزراء اليمني معين عبد الملك ]

أكد رئيس الوزراء معين عبد الملك دعم الحكومة للسلطة المحلية بوادي حضرموت وجهودها في تعزيز الأمن والاستقرار.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه مساء اليوم السبت مع محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، تعرف خلاله على الأوضاع الخدمية والأمنية والجهود المتميزة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

 

وبارك رئيس الوزراء الخطة الأمنية التي اعتمدتها اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت لمعالجة بعض الحوادث، وتعزيز الأمن في المدن والنقاط والوحدات العسكرية والأمنية بوادي وساحل حضرموت، بحسب وكالة "سبأ" الحكومية.

 

ولفت إلى عزم وإصرار الحكومة بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتنسيق الكامل مع السلطات المحلية على مقارعة الغلو والتطرف ومواجهة الإرهاب الدخيل على شعبنا وثقافته، لافتا إلى أن مواجهة مخاطر هذا الفكر تتطلب نشر ثقافة الوسطية والاعتدال والتسامح والإخاء.

 

واطلع رئيس الوزراء من محافظ حضرموت، على النجاحات الأمنية التي تحققها الأجهزة المختصة بالمحافظة وآخرها ضبط المتهم بقتل النقيب عبد الواسع العيدروس، واليقظة العالية لرجال الأمن وأجهزة الاستخبارات في المحافظة بالتعاون مع المواطنين للحفاظ على الأمن والاستقرار.

 

واطمأن رئيس الوزراء على سير الأوضاع ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في ساحل ووادي حضرموت، لافتا إلى أن الحكومة تتابع تحسين مستوى الخدمات وتنفيذ مزيد من المشاريع التنموية وفقا لتوجيهات الرئيس هادي رئيس الجمهورية.

 

بدوره، أكد محافظ حضرموت أن السلطة المحلية ومن خلال الخطة الأمنية التي اعتمدتها ستعمل على الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة للمجتمع.


التعليقات