نائب الرئيس يؤكد على معالجة أثار الأحداث التي شهدتها محافظة شبوة
- متابعة خاصة الأحد, 22 سبتمبر, 2019 - 07:11 مساءً
نائب الرئيس يؤكد على معالجة أثار الأحداث التي شهدتها محافظة شبوة

[ نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه محافظ شبوة ]

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، على مضاعفة الجهود لمعالجة آثار الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة شبوة وتلبية متطلبات المواطنين والعمل على توفير الخدمات بما يؤسس لليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو في العاصمة السعودية الرياض، بحسب وكالة "سبأ" الحكومية.

 

وأشاد نائب الرئيس بفاعلية السلطة المحلية وأجهزة الدولة المدنية والعسكرية والأمنية والتفاف ووعي أبناء محافظة شبوة في رفض كل محاولات استهداف مؤسسات الدولة الشرعية وحرصهم على إرساء الأمن والاستقرار ورفض دعاوى التخريب والإرهاب، معبراً عن تقديره للأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للشرعية ولأمن واستقرار اليمن واليمنيين.

 

من جانبه، قدم محافظ شبوة صورة موجزة عن سير العمل في المحافظة ومستوى الأداء للأجهزة الأمنية والعسكرية والخدمية والنجاحات التي تحققت تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية وحرصهم على أمن واستقرار وتنمية المحافظة.

 

وشهدت محافظة شبوة، منتصف اغسطس الماضي، مواجهات عنيفة بين المتمردين الانفصاليين المدعومين من أبوظبي، وقوات الحكومة المعترف بها دوليا عقب محاولة الانفصالين السيطرة على مدينة عتق مركز محافظة شبوة.


التعليقات