بعد مطاردتهم.. جماعة الحوثي تتسبب في مقتل أسرة بكاملها في حادث مروري
- متابعة خاصة الاربعاء, 02 أكتوبر, 2019 - 08:23 مساءً
بعد مطاردتهم.. جماعة الحوثي تتسبب في مقتل أسرة بكاملها في حادث مروري

[ أرشيف ]

قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء إن جماعة الحوثي تسببت بمقتل أسرة كاملة في منطقة حزيز أثناء ملاحقة سيارتها.

 

وأكدت المصادر أن طقما تابعاً لجماعة الحوثي استوقف سيارة على متنها أسرة كاملة، وقامت الجماعة بتفتيش السيارة في سوق حزيز بالعاصمة صنعاء.

 

وأضافت أن أفرادا من جماعة الحوثي طلبوا من سائق السيارة مبلغ 20 ألف ريال، مقابل تركهم يذهبون، فوافق الرجل وأعطاهم المبلغ، وبعد استلامهم المبلغ غيّر عناصر الجماعة موقفهم وأصروا على اعتقاله واصطحابه إلى قسم القيضي بصنعاء.

 

 

صنعاء:- الأب والأم وثلاثة اولادهم قتلوا جميعاً بسبب عديمي الانسانية والرحمة شاهدوا الفيديو وشاركوه قالت مصادر محلية بالعاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي الارهابية تسببت بمقتل أسرة كاملة في منطقة حزيز اثناء ملاحقة سيارتها. وأكدت المصادر أن طقما تابعاً لمليشيات الحوثي أستوقف سيارة وعلى متنها أسرة كاملة حيث قام افراد الطقم بتفتيش السيارة في سوق حزيز بالعاصمة صنعاء. وأضافت المصادر أن المليشيات طلبت من سائق السيارة مبلغ عشرين ألف ريال، مقابل تركهم يذهبون فوافق الرجل واعطاهم المبلغ وبعد استلامهم المبلغ غيّر عناصر المليشيات موقفهم وأصروا على اعتقاله واصطحابه إلى قسم القيضي بصنعاء. ولفتت المصادر إلى رفض الرجل الذهاب مع المليشيات خاصة ومعه عائلته محاولاً الفرار إلا أن المليشيات قامت بمطاردة السيارة وأثناء المطاردة أطلقت النيران وأصابت إحدى عجلات السيارة متسببة في انحراف السيارة واصطدامها بسيارة نقل دينة نتج عنها وفاة الأسرة بكاملها، وهم: أحمد سعيد المقشي (35 عاماً)، وزوجته (36 عاما)، ومحمد أحمد سعيد (13 عاما)، وعلي احمد سعيد (9 أعوام)، و لطف احمد سعيد (8اعوام)

Posted by ‎عبدالرحمن برمان‎ on Tuesday, October 1, 2019

 

ولفتت المصادر إلى رفض الرجل الذهاب مع عناصر الحوثي خاصة ومعه عائلته محاولاً الفرار إلا أن المليشيات قامت بمطاردة السيارة وأثناء المطاردة أطلقت النيران وأصابت إحدى عجلات السيارة متسببة في انحراف السيارة واصطدامها بسيارة نقل دينة نتج عنها وفاة الأسرة بكاملها، وهم: أحمد سعيد المقشي (35 عاماً)، وزوجته (36 عاما)، ومحمد أحمد سعيد (13 عاما)، وعلي أحمد سعيد (9 أعوام)، ولطف أحمد سعيد (8 أعوام).


التعليقات