شركة نفط شبوة تدين استهداف قاطراتها بالتقطعات القبلية في مأرب
- شبوة - خاص الأحد, 06 أكتوبر, 2019 - 07:07 مساءً
شركة نفط شبوة تدين استهداف قاطراتها بالتقطعات القبلية في مأرب

[ شركة نفط شبوة تدين استهداف قاطراتها بالتقطعات في مأرب ]

أدانت شركة النفط اليمنية فرع شبوة أعمال التقطع لناقلات النفط في محافظة مأرب على أيدي من أسمتهم الخارجين على القانون.

 

وقالت الشركة في بيان حصل "الموقع بوست" على نسخة منه بأن الشركة تعرضت لإشكالات وخسائر بسبب تلك التقطعات حيث توقفت المحطات التابعة للشركة عن تزويد المواطنين بالوقود وتموين محطة كهرباء المحافظة بالديزل.

 

وفي البيان ناشدت الشركة سلطات محافظة مأرب المحلية والوحدات العسكرية القيام بدورها في تأمين خط سير الناقلات التابعة للشركة.

 

نص البيان

 

تدين شركة النفط اليمنية فرع/ محافظة شبوة بكل عبارات الإدانة والاستنكار ما تقوم به مجموعات من الخارجين عن القانون في محافظة مأرب من احتجاز قاطرات المحروقات المخصصة لمحافظة شبوة منذ خمسة أيام مما تسبب في توقف محطات الشركة في المحافظة وتموين محطة كهرباء المحافظة بمادة الديزل مما تسبب في تفاقم معاناة المواطنين في المحافظة.

 

إن شركة النفط اليمنية فرع / شبوة وهي تدين هذه الأفعال المشينة التي تسببت في تعطيل الحياة في المحافظة وتسببت لفرع الشركة بالكثير من الإشكالات والخسائر وحيث وإن الشركة تعتبر الرافد التمويني لمحطات الكهرباء تدعو القيادة العليا لشركة النفط اليمنية اتخاذ الإجراءات اللازمة لردع العبث الحاصل تجاه ما تعانيه الشركة من تقطعات يقوم بها الضعفاء الخارجون عن القانون بين الفينة والأخرى.

 

كما تتوجه شركة النفط اليمنية فرع / شبوة إلى السلطات المحلية والجهات العسكرية في محافظة مأرب إلى القيام بدورها في تأمين خطوط نقل المحروقات إلى محافظة شبوة وتحمل مسؤوليتهم المسؤولية الكاملة.

 

شركة النفط اليمنية فرع /شبوة


التعليقات