اغتصبوا الفتاة وقتلوا والدها الذي دافع عن عرضه
شباب تهامة يمهلون طارق صالح ثلاثة أيام لتسليم أفراده مغتصبي الفتاة
- متابعة خاصة السبت, 12 أكتوبر, 2019 - 07:02 مساءً
شباب تهامة يمهلون طارق صالح ثلاثة أيام لتسليم أفراده مغتصبي الفتاة

[ شباب تهامة يمهلون طارق صالح ثلاثة أيام لتسليم أفراده مغتصبي الفتاة ]

طالب شباب تهامة في جبهة الساحل الغربي بالمناطق المحررة العميد طارق صالح قائد ما يسمى "المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية" بتسليم الجناة الذين ارتكبوا جريمة اغتصاب فتاة نازحة في منطقة المتينة مديرية التحيتا.

 

وقال شباب تهامة في بيان لهم صادر أمس الجمعة، إن أفرادا ينتمون لقوات طارق صالح ارتكبوا جريمة اغتصاب لفتاة تهامية نازحة في منطقة المتينة مديرية التحيتا وأقدموا على وقتل والدها عبد الله بره رامي واعتدوا على بقية نساء الأسرة.

 

وبحسب البيان، فإن مجموعة من أفراد طارق صالح بعد اغتصابهم للفتاة وحين قام والدها بالدفاع عن عرضه قاموا بقتله بدمٍ بارد وأيضا الشروع في قتل بعض النساء من قريبات الفتاة وذلك في صباح الخميس 3 أكتوبر الجاري.

 

وأمهل شباب تهامة الجهات المختصة الإدارية والأمنية والقضائية الرسمية والتابعة لقيادة المقاومة المشتركة وكافة القيادات المقاومة في الساحل الغربي 72 ساعة (ثلاثة أيام) لتسليم الجناة الذين ينتمون لقوات طارق صالح.

 

ووفقا للبيان، أعلن شباب تهامة الغيورون على أعراضهم ودمائهم اتخاذ جملة من الإجراءات التصعيدية الهادفة لإنصاف الفتاة وأسرتها ومساءلة الجناة ابتداء من إصدار هذا البيان ومن ثم اتخاذ المظاهر الاحتجاجية حتى تحقيق الهدف الرئيسي وهو الإنصاف ومساءلة الجناة.

 

وطالبوا بتسليم الجناة وإقامة شرع الله فيهم أمام العامة، كما طالبوا من طارق صالح التعهد علنا وأمام العامة والرأي العام بعدم تكرار ما قام به أفراده من جرم مشؤوم تستنكره الإنسانية وكل الأديان السماوية، حسب البيان.

 

وأكد البيان أنه في حال انتهاء المهلة دون تنفيذ المطالب ستتم مباشرة إجراءات تصعيدية لتنقيذ مطالبهم.

 

وحمل شباب تهامة طارق صالح مسؤولية ما قد سينتج عن تلك الإجراءات من شلل تام للحركة في المناطق المحررة.


التعليقات