وكيل محافظة المهرة كلشات يبحث مع الهيئة العمانية تمويل مشاريع جديدة
- متابعات الثلاثاء, 15 أكتوبر, 2019 - 08:52 مساءً
وكيل محافظة المهرة كلشات يبحث مع الهيئة العمانية تمويل مشاريع جديدة

[ وكيل محافظة المهرة كلشات يبحث مع الهيئة العمانية تمويل مشاريع جديدة ]

التقى وكيل محافظة المهرة لشئون الشباب بدر سالم كلشات اليوم الثلاثاء بالرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية  الشيخ علي بن شنون بالعاصمة العمانية مسقط، وذلك ضمن زيارته التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية المتينة بين الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان الشقيقة.

 

وخلال اللقاء الذي حضره مساعد الرئيس التنفيذي في الهيئة العمانية محمد بن حمود الذهلي، ومنسق محافظة المهرة لدى الهيئة عبدالله سالم  نيمر ناقش الجانبين إمكانية تمويل حكومة السلطنة عددا من المشاريع الخدمية والتنموية الحيوية في محافظة المهرة، ومنها ربط كهرباء المناطق الحدودية في مديريات شحن وحوف من سلطنة عمان.

 

ووصف الشيخ بن شنون المهرة باليمن الصغرى، وقال بإنها واحة آمنة يجتمع فيها كل ابناء اليمن ويعيشون فيها بسلام، مؤكدا في حديثه أن الهيئه ستقدم مساعدات لأبناء المهرة في مختلف المجالات التنموية والخدمية، وكشف عن قرب وصول خمسه مولدات كهرباء ومحولات كهربائية متعددة القوة إلى المهرة.

 

ولفت الوكيل كلشات خلال حديثه إلى الدعم السخي الذي تقدمه حكومة السلطنة لمحافظة المهرة منذ عقود، سواء في تنفيذ المشاريع في مجالات الكهرباء والمياة والصحة والطرق، وبناء المنازل، أو في المجال الخيري والإنساني ككفالة الأيتام وإفطار الصائمين، والمساعدات الغذائية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.


التعليقات