الرئيس هادي يوجه بدعم الأجهزة الأمنية في شبوة بملياري ريال
- متابعة خاصة الإثنين, 28 أكتوبر, 2019 - 10:02 مساءً
الرئيس هادي يوجه بدعم الأجهزة الأمنية في شبوة بملياري ريال

[ الميسري يترأس اجتماعا موسعا للمكاتب التنفيذية بشبوة ]

كشف نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري، عن توجيهات الرئيس هادي بدعم الأجهزة الأمنية بشبوة بملياري ريال مخصصة لإعادة تأهيل المباني الأمنية وتوفير احتياجاتها من المقومات الأساسية للعمل الأمني.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الاثنين اجتماعاً موسعاً للمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة، حيث ناقش جملة من القضايا والمتطلبات التنموية والإدارية والأمنية والعسكرية بالمحافظة، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وشدد نائب رئيس الوزراء على ضرورة تعزيز جوانب الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على سكينتها العامة.

 

وأشاد الوزير الميسري -في الاجتماع الذي حضره وزير النقل صالح الجبواني وقائد الشرطة العسكرية اللواء ناصر النوبة ووكلاء المحافظة- بالمواقف البطولية والتاريخية لأبناء شبوة ودورهم الإيجابي في هزيمة مشروعي الانقلاب الحوثي والانتقالي وجهودهم في تطبيع الحياة واستتباب الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وتطرق إلى الدمار الذي لحق بمنظومة البنية التحتية بالمحافظة جراء الحرب التي أشعلتها جماعة الحوثي، مؤكداً أن شبوة ستتجاوز تلك الفجوة وستحدث نقلة نوعية في المجالات التنموية والخدمية نظراً لامتلاكها مقومات بشرية وثروات طبيعية، مشيداً بالتحسين الملحوظ في الأوضاع الأمنية في المحافظة.

 

 

بدوره، أشار وزير النقل صالح الجبواني إلى الخطوات والجهود التي تبذلها الوزارة من أجل إعادة تشغيل مطار عتق، لافتاً إلى عزم الوزارة لوضع حجر الأساس لأول ميناء بحري بمحافظة شبوة.


التعليقات