إصلاح تعز يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات مقتل العميد الحمادي
- متابعة خاصة الثلاثاء, 03 ديسمبر, 2019 - 09:53 مساءً
إصلاح تعز يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ملابسات مقتل العميد الحمادي

[ شعار التجمع اليمني للإصلاح ]

طالب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، رئيس الجمهورية بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات جريمة مقتل العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع ومن يقف وراءها وإظهار نتائجها للشعب اليمني.

 

ونعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز في بيان حصل "الموقع بوست" على نسخة منه، اليوم الثلاثاء، قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي، الذي راح ضحية جريمة اغتيال غادرة وجبانة اهتزت لها تعز في وقت أشد ما تكون تعز خاصة واليمن عامة بحاجة إلى مثل هذا القائد الفذ والرجل الجسور.

 

وقال إصلاح تعز إن رحيل القائد البطل العميد الحمادي ليست خسارة للواء 35 أو خسارة لمحافظة تعز فحسب، وإنما هي خسارة للوطن كله.

 

وأضاف "لقد كان العميد الشهيد عدنان الحمادي من أوائل القادة العسكريين الرافضين والمتصدين لمشروع الحوثي، ومن هنا كانت الخسارة جسيمة برجل انحاز للثورة والجمهورية، ووقف بشموخ ضد مليشيات الإمامة والكهنوت، وأبى بعزة الحر الأبي أن ينقاد لمليشيات الكهف والخرافة، وإنما وقف جنبا إلى جنب مع الشعب والوطن يذود عن مكاسبهما ويدافع عنهما".

 

وأكد أن لا أحدا سينسى للعميد  مواقفه في مواجهة الانقلابيين والتلاحم الميداني الذي جمع اللواء 35 والمقاومة الشعبية منذ اللحظات الأولى في مواجهة المشروع الظلامي للكهنوت.

 

وتقدم إصلاح تعز بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد عدنان الحمادي سائلا الله له الرحمة وأن يتقبله في الشهداء ولأهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

 

وكان العميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع قد قتل أمس الاثنين، على يد شقيقه جلال، الذي لقي هو الآخر مصرعه على يد حراسة الحمادي.


التعليقات