الحوثيون يشيعون 10 من قتلاهم بينهم قيادي في إب لقوا مصرعهم بجبهات الضالع
- الضالع - خاص الاربعاء, 11 ديسمبر, 2019 - 10:34 مساءً
الحوثيون يشيعون 10 من قتلاهم بينهم قيادي في إب لقوا مصرعهم بجبهات الضالع

[ الحوثيون يشيعون 10 من قتلاهم بينهم قيادي في إب لقوا مصرعهم بجبهات الضالع ]

شيعت جماعة الحوثي، اليوم الأربعاء، في محافظة إب (وسط اليمن) ستة من مسلحيها  لقوا حتفهم في المواجهات بجبهات شمال الضالع، وذلك بعد يوم واحد من تشييعها أربعة قتلى من مسلحيها قادمين من ذات الجبهة.

 

وحصل "الموقع بوست" على أسماء عدد من  بين صرعى المليشيات الحوثية والذين تم تشييعهم في إب وهم: عمر صالح الحجيلي (مديرية الرضمة)، مصلح مقبل المعيضي (مديرية الظهار)، ومحمد عبد الله صالح الغبسي (بمديرية يريم).

 

وكانت مليشيات الحوثي قد شيعت يوم أمس أربعة من مسلحيها قتلوا في جبهات شمال الضالع وحصل الموقع بوست على أسماء ثلاثة منهم وهم: أسامة علي عياش، سالم سعيد الحريبي، وحمزة أحمد أبو أصبع.

 

وكان القيادي الحوثي صالح مسعد الغرباني ويحمل رتبة مقدم قد لقي مصرعه في اليومين الماضيين في جبهة الفاخر وقامت المليشيات بتشييعه في منطقة الأحرم بمديرية دمت شمال الضالع.

 

بينما شيعت المقاومة جنديين إلى منطقة جحاف كانوا قد استشهدوا في تلك المواجهات وهما: عبد السلام سيف علي (منطقة المداد)، محمد مسعد ناشر (منطقة عبر).

 

وشهدت الأيام الماضية مواجهات متقطعة بين مسلحي جماعة الحوثي وقوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات شمال الضالع، بينما لم يحقق أيا من الطرفين أي تقدم ذي جدوى خلال تلك المواجهات.


التعليقات