عمران.. جماعة الحوثي تقتحم عرساً وتهدد الفنان بالتصفية
- عمران - خاص السبت, 14 ديسمبر, 2019 - 05:25 مساءً
عمران.. جماعة الحوثي تقتحم عرساً وتهدد الفنان بالتصفية

[ مليشيا الحوثي - أرشيفية ]

تعرض أحد الفنانين اليمنيين للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل جماعة الحوثي بإحدى حفلات الأعراس في محافظة عمران شمال العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن الفنان أصيل أبوبكر تعرض للتهديد من قبل مدير الأمن المركزي بعمران التابع للحوثيين في حال تواجده في عرس آل ثعيل.

 

وبحسب المصادر، فإن مسلحي الحوثي داهموا عرس آل ثعيل الذي أقيم في قاعة العمادي بعمران أمس الجمعة أثناء المقيل بعد العصر واختطفوا شخصين من أقارب العريس وهما عنان ثعيل وأمين ثعيل وأودعتهما السجن.

 

ووفقا للمصادر فإن جماعة الحوثي لم تكتف باختطاف اثنين من أهالي العرس وأرادت أن تقتحم قاعة العرس لولا تدخل العقلاء والوجاهات.

 

وذكرت المصادر أن جماعة الحوثي لم تغادر قاعة العرس إلا بعد أخذ التزام بعدم الغناء وأن يسلموا لهم الفنان أصيل غير أن الأخير لاذ بالفرار ناجيا بجسده من موت محقق بطريقة سرية ومغادرته باب القاعة الخلفي.

 

وأوضحت أن جماعة الحوثي عادت بعد العشاء أثناء زفة العرسان من جديد ولكن بقيادة قائد الأمن المركزي شخصيا وقال لأهل العرس "أريد أقتل الفنان ولن أخرج إلا بجثته" وعندما أدركوا عدم تواجد الفنان قاموا بحركة عجيبة ومنعوا العرسان من الزفة باستخدام الأرج والبرع.

 

وفي بادرة مقلقة للوسط الفني ومهدده لكل الفنانين في مناطق سيطرة الحوثيين، يتعرض الفنانون والمطربون للحبس والتهديد بالقتل أثناء أحيائهم الأعراس.


التعليقات