الأسرى المفرج عنهم يؤكدون على العودة إلى جبهات القتال لاستكمال تحرير تعز
- متابعة خاصة الخميس, 19 ديسمبر, 2019 - 11:17 مساءً
الأسرى المفرج عنهم يؤكدون على العودة إلى جبهات القتال لاستكمال تحرير تعز

[ استقبال كبير للأسرى المفرج عنهم في تعز ]

قال الأسرى المفرج عنهم اليوم الخميس من قبل جماعة الحوثي في صفقة تبادل للأسرى، إنهم عادوا إلى تعز للالتحام بالأبطال في مختلف الجبهات والمتارس لاستكمال مسار التحرير وتحقيق الانتصار.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها عنهم الأسير صامد العامري، خلال الحفل الذي أقيم في قاعة منتزه تعز، اليوم الخميس، برعاية قائد المقاومة الشيخ حمود سعيد المخلافي بمناسبة الإفراج عن الأسرى.

 

واعتبر العامري أن مواقف قائد المقاومة الشعبية الشيخ حمود سعيد المخلافي لا تقف عند التضحية وقيادة البطولات بل شملت معالجة الجرحى في الداخل والخارج ورعايتهم والوقوف بجانبهم في مختلف الظروف وفي وقت تخلى فيه الجميع عن واجباتهم تجاه آلام الجرحى وأسر الشهداء.

 

وأضاف أن استقبال الأسرى وعددهم 75 أسيرا وتجهيزهم وتكريمهم والاحتفاء بهم يؤكد استمرار مواقف هذا القائد البطل الذي قدم التضحيات وخاض معارك التحرير والقيادة للمقاومة في أوقات عصيبة واليوم يقف بجانبنا ويغمرنا بهذه الفرحة الكبيرة التي لا تنسى.

 

وتابع القول "نؤكد أن السجون لم تنل من عزيمتنا ولن تلين صلابتنا وسنكون شامخين كما عاهدنا شيخنا وقائد مقاومتنا والشهداء والجرحى وهذه المدينة الصامدة بأبطالها وأمجادها الشامخة".

 

وشكر العامري قيادة محور تعز على جهودها الكبيرة تجاه الزملاء الأسرى والشكر لكل فرد في تعز ضحى من أجل هذه المدينة وكرامتها.

 

وكان قد جرى الإفراج عن الأسرى البالغ عددهم 75 أسيرا في صفقة لتبادل الأسرى بين الجيش الوطني في محور تعز وجماعة الحوثي والتي تمت بواسطة محلية.


التعليقات