وزير الدفاع: القوات المسلحة ملتزمة باستعادة الدولة ومواجهة المشاريع التخريبية
- متابعة خاصة السبت, 28 ديسمبر, 2019 - 10:07 مساءً
وزير الدفاع: القوات المسلحة ملتزمة باستعادة الدولة ومواجهة المشاريع التخريبية

[ جنود من الجيش الوطني ]

شدّد وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي على أهمية التزام اليقظة والاستعداد لتنفيذ المهام الموكلة ومضاعفة جهود الإعداد القتالي والمعنوي لأبطال القوات المسلحة الذين يقفون بثبات وشجاعة في مختلف المواقع والميادين يذودون عن الوطن ويسطرون البطولات والتضحيات الخالدة لاستعادة الشرعية والدولة واستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن من الجماعة الحوثية المتمردة.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم السبت اجتماعا لعدد من القيادات العسكرية لمناقشة التطورات الميدانية في مختلف المواقع والجبهات، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وأضاف المقدشي أن "الشعب اليمني يتوق لاستعادة أمنه واستقراره ويعول على قواته المسلحة في إنهاء المعاناة والظلم الذي تفرضه المليشيات المتمردة"، مؤكداً أن القوات المسلحة ملتزمة بالقيام بواجباتها ومسؤولياتها في المضي نحو استعادة الدولة ومواجهة المشاريع التخريبية والفوضوية.

 

واستمع الوزير المقدشي من القادة لتقارير حول سير العمليات الميدانية، ناقلاً لهم تحايا الرئيس هادي، مُشيراً إلى أن القيادة الشرعية تولي مؤسسة الوطن الدفاعية اهتماماً كبيراً للإشراف على العمليات الميدانية ومتابعة ودعم إعادة بناء المؤسسة العسكرية.

 

وأشاد المقدشي بالتضحيات والبطولات التي يرسمها القادة والأبطال في مختلف الميادين في هذه المعركة المصيرية، مؤكداً أن تلك الجهود والتضحيات ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة.


التعليقات