ناطق الجيش: 160 جنديا ضحايا معسكر مأرب
- متابعة خاصة الأحد, 19 يناير, 2020 - 06:40 مساءً
ناطق الجيش: 160 جنديا ضحايا معسكر مأرب

[ ناطق الجيش ]

قال المتحدث باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي إن هجوم جماعة الحوثي الصاروخي الذي استهدف أحد معسكرات التدريب بمأرب مساء السبت أسفر عن مقتل 79 وإصابة 81 آخرين.

 

وذكر في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن ضحايا الصاروخ الباليستي من "منتسبي اللواء الرابع حماية رئاسية ومن الوحدات الأخرى ومن المدنيين".

 

وأكد مجلي أن "دماء الشهداء الذين قضوا في الاستهداف الإجرامي الغادر الذي قامت به مليشيات الحوثي المتمردة المدعومة من إيران لن تذهب هدراً، وسيتم الرد على المليشيات الحوثية الإجرامية بقوّة على يد أبطال الجيش في مختلف الجبهات القتالية".

 

وقال إن "الأعمال الإرهابية لن تثني شعبنا اليمني وقيادته السياسية وقواته المسلحة عن مواصلة السير في استكمال تحرير المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الانقلابية الحوثية"، مؤكدا أن مثل هذا الاستهداف الغادر لن يزيد القوات المسلحة والأمن إلا قوّة وصلابة وتحديا.

 

وأشار مجلي إلى أن هذا العمل الإجرامي أتى إثر الانتصارات التي حققها الجيش في مختلف الجبهات القتالية، وبالأخص الانتصارات الأخيرة في جبهة نهم شرق صنعاء، وفي صعدة و تعز وفي محافظة البيضاء".

 

وبين أن "هذه الانتصارات الكبيرة ستتواصل وسيكون الرد القاسي لتلك المليشيات الحوثية المتمردة التي أصيبت بالهستيريا والجنون والتخبّط العشوائي مما جعلها تقوم بإطلاق الصواريخ العشوائية بين الحين والآخر على الأعيان المدنية في مخالفة للأعراف والقوانين الدولية والإنسانية".


التعليقات