محافظ تعز: عازمون على حل كافة مشاكل المحافظة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 21 يناير, 2020 - 08:23 مساءً
محافظ تعز: عازمون على حل كافة مشاكل المحافظة

[ نبيل شمسان ]

أكد محافظ تعز نبيل شمسان اليوم الثلاثاء أن السلطة المحلية عازمة على حل المشاكل التي تعاني منها المحافظة وفي مقدمتها مشكلة الجرحى.

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا استثنائيا بحضور أعضاء السلطة القضائية والقيادات العسكرية والأمنية وممثلي أحزاب التحالف الوطني ووكلاء المحافظة وقائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، بحسب وكالة الأنباء "سبأ".

 

وقال شمسان خلال الاجتماع "إن السلطة المحلية عازمة بالتعاون مع الأحزاب السياسية والتحالف والوطني لتحقيق خطوات ملموسة في حل المشاكل التي تعاني منها المحافظة وفي مقدمتها مشكلة الجرحى التي تؤرق جميع أبناء المحافظة ووضع الحلول الجذرية لها ".

 

وأضاف أن "أحزاب التحالف الوطني تقدمت بعدد من القضايا التي سنناقشها ونعمل على حلها بقرارات مزمنة وشفافة وتشكيل لجان من الجهات ذات العلاقة والأحزاب والمختصين في إطار عمل جماعي تترجم خطواته على أرض الواقع بعيدا عن المناكفات الإعلامية والمزايدات والتجاذبات السياسية".

 

وأوضح شمسان أن السلطة المحلية تقف مع قيادة المحور لاستكمال تحرير المحافظة من الحوثيين، وتثبيت الأمن والاستقرار، وتجاوز الظروف الاستثنائية والمعوقات للنهوض بالتنمية، وتطبيع الحياة العامة في المحافظة، مؤكدا دعم قيادة المحور لمخاطبة الجهات الحكومية ووزارة الدفاع لاتخاذ المعالجات الكفيلة باستكمال علاج جميع جرحى المحافظة.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية ستكرس كل جهودها لدعم الأجهزة الأمنية وتمكينها من تثبيت الأمن والاستقرار، وتنفيذ حملات أمنية لضبط المطلوبين أينما كانوا ومهما كانت مناصبهم.

 

وشدد المحافظ على ضرورة إيقاف الظواهر الأمنية وفوضى نهب الأراضي والممتلكات العامة والخاصة، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث بأرواح الناس وممتلكاتهم والاعتداء على المنشآت والمؤسسات الحكومية.


التعليقات