بحاح لقيادات تعز : اللحظة الراهنة تقتضي العمل الجاد بعيدا عن الضجيج الإعلامي
- عدن الخميس, 28 يناير, 2016 - 05:30 مساءً
بحاح لقيادات تعز : اللحظة الراهنة تقتضي العمل الجاد بعيدا عن الضجيج الإعلامي

عقد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً بعدد من أعضاء السلطة المحلية بمحافظة تعز وقيادة المقاومة الشعبية لمناقشة الاوضاع العسكرية الرامية إلى تحقيق عدد من المكاسب على الأرض والعمل على التنسيق مع التحالف العربي بشكل منظم ومدروس ،بالإضافة إلى مناقشة الجوانب الصحية والأمنية والخدمات التي تعاني من انعدامها المحافظة.
 
وحضر الاجتماع محافظ المحافظة علي المعمري ، وقائد محور تعز العميد يوسف الشراجي ،ورئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشيخ حمود المخلافي ، ورئيس الدائرة السياسية لحزب التجمع اليمني للإصلاح أحمد المقري
 
وأعرب نائب رئيس الجمهورية عن ثقته بالسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ علي المعمري وكافة الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية في بذل الجهود ومواجهة كافة التحديات الراهنة وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.
 
وأشاد بحاح بصلابة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصمود أبناء تعز في مواجهة المليشيا الحوثية وصالح الانقلابية وتلقينهم دروس في التضحية والإقدام والدفاع عن العرض والارض والامن والاستقرار.
 
وقال نائب رئيس الجمهورية" أن الحكومة تعي ما تعانيه المحافظة وبذلت جهوداً كبيرة من أجل الدفع بكافة التنسيقات العسكرية لتحريرها وفك الحصار عنها وعن أبنائها لما تمثله تعز من أهمية بالغة ستنعكس على تحرير عدد من المحافظات الأخرى".
 
وأضاف" أن المرحلة الراهنة تتطلب العمل الجاد والمسؤل بعيدا عن الضجيج والزخم الإعلامي الذي يضر أحيانا ولا ينفع لاسيما في الجوانب العسكرية والأمنية،والتي تستند إلى السرية والمباغته"..مشدداً على وحدة الصف من أجل معركة التحرير التي يتم العمل لكسبها في أقرب وقت ممكن.
 


التعليقات