العرادة يشيد بالمواقف الوطنية للأحزاب السياسية في مأرب
- متابعة خاصة الجمعة, 14 فبراير, 2020 - 11:09 مساءً
العرادة يشيد بالمواقف الوطنية للأحزاب السياسية في مأرب

[ العرادة ]

أشاد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة بالمواقف الوطنية لأبناء المحافظة من أحزاب سياسية ومكونات اجتماعية ووقوفهم صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

جاء ذلك خلال اجتماع للعرادة مع قيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة، لمناقشة جوانب تعزيز الشراكة بين مختلف المكونات، ودور القوى الوطنية في البناء والتنمية.

 

وثمن المحافظ العرادة مواقف الأحزاب السياسية المساندة للشرعية والجيش الوطني والأجهزة الأمنية ودورها البنّاء فيما تحققه المحافظة من نجاحات كبيرة.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية "سبأ"، فقد وضع المحافظ قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية أمام مستجدات الأوضاع على الساحة المحلية والوطنية، وجهود ترسيخ الأمن والاستقرار.

 

وأعرب المحافظ العرادة عن شكره للقيادة السياسية والحكومة على الاهتمام الكبير الذي يولونه بالمحافظة، مثمناً في ذات السياق الإسناد الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية للشرعية ولمحافظة مأرب في مختلف الأوضاع والظروف.

 

بدورها، جددت قيادات الأحزاب والقوى السياسية تمسكها بموقفها المساند والقوي للشرعية بقيادة الرئيس هادي، ودعمها لقيادة السلطة المحلية في تعزيز الأمن والاستقرار.


التعليقات