هادي : الشعب الذي خاض معارك التحرير قادر على بسط الأمن في جميع المحافظات المحررة
- عدن السبت, 30 يناير, 2016 - 05:11 مساءً
هادي : الشعب الذي خاض معارك التحرير قادر على بسط الأمن في جميع المحافظات المحررة

[ هادي اثناء اجتماعه مع قيادات محافظة أبين ]


أكد الرئيس هادي أن الشعب اليمني الذي خاض معارك التحرير والوجود في الدفاع عن الارض والعرض بإمكانيات ووسائل محدودة امام آلة الحرب وإمكانيات الدولة المنهوبة من قبل الجيش المناطقي العائلي للحوثي وصالح لقادر اليوم بفضل وحدة وتماسك أبنائه ان يبسط الأمن والاستقرار في مختلف مناطقه ومحافظاته المحررة.

وأضاف رئيس الجمهورية "ان عبوات الموت والسيارات المفخخة التي تحصد الأبرياء دليل آخر على الإفلاس والانحطاط الديني والأخلاقي الذي تمثله الجماعات الإرهابية ومقياس للفكر المشوه الذي يسفك الدماء البريئة والمعصومة تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على مجتمعنا".

وعقد الرئيس هادي اليوم اجتماعاً استثنائياً للقيادات التنفيذية بمحافظة ابين بحضور نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح.

وفي الاجتماع رحب  الرئيس بالجميع مستعرضاً صورة موجزة عن جملة التطورات على الساحة الوطنية وخصوصاً مايتصل منها بالملف الأمني واستتباب الأمن واستقراره.

وقال الرئيس هادي" ان أمن عدن هو امتدادا لبسط هيبة الدولة ونفوذها لاستتباب الأمن في محافظتي أبين ولحج باعتبارهما مدخل وعمق للعاصمة المؤقتة عدن".

كما ثمن الجهود المبذولة للجنود المجهولين الذين يقدموا التضحيات في سبيل أن ينعم المواطن بالأمن والاستقرار وتثبيت العدالة وبناء الدولة المنشودة في ظل المساواة والتوزيع العادل للسلطة والثروة في إطار الدولة الاتحادية الجديدة.

وخاطب  أعضاء المكتب التنفيذي لمحافظة ابين بالقول "نعم هناك العديد من الملفات والقضايا التنموية الملحة في إطار الخدمات الأساسية والتي ستعمل الدولة على ايلائها الاهتمام اللازم مع ضرورة ملازمة ذلك بالتوازي في استتباب الأمن واستقراره لمصلحة المواطن والمجتمع".
 


التعليقات