مدير أمن أبين: المديريات الخاضعة للحكومة الشرعية تشهد تحسناً أمنياً
- متابعة خاصة السبت, 29 فبراير, 2020 - 04:11 مساءً
مدير أمن أبين: المديريات الخاضعة للحكومة الشرعية تشهد تحسناً أمنياً

[ مدير أمن أبين ]

أكد مدير أمن محافظة أبين العقيد علي الذيب الكازمي أن المديريات الخاضعة لسلطات الحكومة الشرعية في المحافظة تشهد تحسناً أمنياً وتراجعا في مستوى الجريمة، وأن الظروف الصعبة للمحافظة لن تقف عائقًا أمام عزم الأجهزة الأمنية في أداء واجبها.

 

وأوضح لصحيفة "26 سبتمبر" أن المنظومة الأمنية تعمل بشكل اعتيادي وتشهد تحسنًا تدريجيًا متواصلًا في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية من محافظة أبين جنوبي اليمن.

 

وأشار إلى أن "القوات الأمنية بدأت أعمالها من مدينة شقرة التابعة إداريًا لمديرية خنفر، مرورًا بمديريات لودر ومودية والوضيع، وصولًا إلى مديرية المحفد، المتاخمة لمحافظة شبوة شرقًا".

 

وقال إن "مديرية المحفد باتت الآن تحت سيطرة القوات الأمنية، بعد أن توسعت عمليات الاغتيال وارتفعت وتيرة الأعمال الإرهابية التي تقوم بها عناصر إرهابية تحاول تقويض الاستقرار"، موضحا أنه جرى ربط شرطة مديرية المحفد وقطاعها الأمني بغرفة عمليات مشتركة مع إدارة أمن محافظة أبين بمقرها المؤقت بمدينة شقرة.

 

وأضاف أنه تم تدشين العمل في بعض المرافق الحكومية، منها مقر المجلس المحلي بالمحفد، ومؤسسات الدولة الأخرى، بعد عملية تأمين المديرية، كما شهدت المديرية افتتاح ملعب المحفد لكرة القدم، الذي يوفرّ متنفسًا لطاقات الشباب والرياضيين.


التعليقات