الضالع.. تدشين توزيع حقائب النظافة مقدمة من الجمعية الكويتية
- الضالع - خاص الإثنين, 02 مارس, 2020 - 03:06 مساءً
الضالع.. تدشين توزيع حقائب النظافة مقدمة من الجمعية الكويتية

[ الضالع.. تدشين توزيع حقائب النظافة مقدمة من الجمعية الكويتية ]

دشن وكيل محافظة الضالع كمال عبيد ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع الوعرة توزيع حقائب النظافة المقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثه وتنفيذ مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية في مديريتي الضالع والأزارق.

 

وفي تصريح له أبدى وكيل محافظة الضالع كمال عبيد شكره للجمعية الكويتية ومؤسسة التواصل على دعمها المتواصل لأبناء الضالع.

 

وأكد وكيل المحافظة أن لدولة الكويت بصمات كبيرة في محافظة الضالع منذ زمن طويل وفي الفترة الراهنة، مقدما شكره لدولة الكويت شعبا وحكومة.

 

من جانبه، قال مدير عام مديرية الضالع عبد الواسع إن تدشين توزيع حقائب النظافة يأتي استمرارا للجهود التي تقدمها دولة الكويت للضالع والتي لها بصمات كبيرة بالضالع في مختلف المجالات والقطاعات وأهمها قطاع المياه الذي تنفذ فيه الكويت مشاريع كبيرة.

 

وأبدى مدير عام مديرية الضالع شكره للجمعية الكويتية ومؤسسة التواصل على كل جهودها في مساعدة أبناء الضالع، وطالب مدير عام الضالع بمزيد من الدعم وإيلاء العناية بالضالع كونها تعاني كثيرا خصوصا في ظل الحرب القائمة.

 

وكان أمين باحبيب مسؤول مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية قد أوضح أن التوزيع اليوم لـ700 حقيبة نظافة مقدمة من الجمعية الكويتية وتنفيذ مؤسسة التواصل في مديريتي الضالع والأزارق وهي من إجمالي ألفي حقيبة نظافة سيتم توزيعها أيضا في محافظتي أبين ولحج.

 

وقال أمين باحبيب إن توزيع حقائب النظافة ياتي للحد من انتشار الأمراض والأوبئة كالكوليرا وحمى الضنك.

 

وعبر باحبيب عن شكره للسلطة المحلية بالضالع لتذليلها كل الصعوبات من أجل تنفيذ هذه المشاريع التي قال إنها باكورة لعدة مشاريع قادمة في العام 2020.


التعليقات