مأرب.. الفريق الحكومي يؤكد دعمه للسلطة المحلية في مواجهة التحديات
- متابعة خاصة الاربعاء, 04 مارس, 2020 - 06:07 مساءً
مأرب.. الفريق الحكومي يؤكد دعمه للسلطة المحلية في مواجهة التحديات

[ الفريق الحكومي مع السلطة المحلية بمأرب ]

أكد الفريق الحكومي المكلف بزيارة محافظة مأرب برئاسة وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح مساندة السلطة المحلية بالمحافظة على مواجهة التحديات خصوصا احتياجات النازحين.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الفريق الحكومي بقيادة وأعضاء السلطة المحلية بمحافظة مأرب، بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

 

وفي كلمة له قال فتح إن زيارة الوفد الحكومي للمحافظة تأتي كمقدمة لزيارة بقية الوزراء بناء على توجيهات القيادة السياسية لإسناد الجيش في المعركة ضد الحوثيين، والانطلاق نحو تحرير عاصمة محافظة الجوف ومن ثم العاصمة صنعاء.

 

وشدد وزير الإدارة المحلية على ضرورة تكاتف الجهود من أجل مواجهة التحديات الماثلة حاليا وتشمل التحدي العسكري والأمني، والتحدي التنموي، والتحدي الإغاثي الإنساني.

 

من جانبه أكد اللواء سلطان العرادة أن المحافظة قطعت شوطا في التنمية وتطوير الخدمات والبنى التحتية، موضحا أن التحديات الإنسانية جراء زيادة تدفق النازحين تحتاج إلى تظافر جهود الجميع.

 

وقال إن محافظة مأرب على استعداد لاستقبال المزيد من النازحين وستقدم كل ما لديها من أجل تأمين روعاتهم وتخفيف معاناتهم وتغطية احتياجاتهم.

 

 ووصل إلى محافظة مأرب، مساء الثلاثاء، فريق حكومي برئاسة وزير الإدارة المحلية عبد الرقيب فتح بناء على توجيهات الرئيس عبد ربه منصور هادي.

 

وقال فتح إن الزيارة تأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والحكومة بالأوضاع في محافظة مأرب ومحافظة الجوف والاطلاع على جهود استكمال تحرير اليمن من الحوثيين.


التعليقات