نائب الرئيس يلتقي قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية بوادي حضرموت
- متابعة خاصة الثلاثاء, 10 مارس, 2020 - 11:15 مساءً
نائب الرئيس يلتقي قيادة السلطة المحلية والوحدات العسكرية بوادي حضرموت

[ نائب الرئيس مع قائد المنطقة العسكرية الأولى ]

التقى نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، قيادة السلطة المحلية بمديرية الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت، وقيادة المنطقة العسكرية الأولى.

 

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن نائب الرئيس ناقش الأوضاع المختلفة لمديريات الوادي والصحراء وأحوال أبناء محافظة حضرموت بشكل عام، ووضع الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

 

وأكد إصرار القيادة السياسية على بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم والقائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والذي حظي بإجماع اليمنيين وإقرار الإقليم والعالم، مشيرا إلى أن حضرموت الوادي والصحراء هي النواة النموذجية للدولة الاتحادية.

 

بدوره، أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش سير العمل في مختلف المكاتب التنفيذية والأجهزة المدنية والعسكرية، مشيرا إلى ما تحقق من إنجازات على صعيد البناء والتنمية وإرساء دعائم الأمن ومحاربة الإرهاب بكل صوره وأشكاله.

 

وقدم قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس تقريراً عن سير أداء وحدات المنطقة وجهودها إلى جوار أجهزة الأمن في استتباب الأمن والاستقرار والعمل على إفشال كل محاولات التخريب وزعزعة الاستقرار وإقلاق حياة المواطنين.


التعليقات