عدن.. شرطة المرور يعلنون الإضراب عن العمل بسبب تزايد اعتداءات مليشيات "الانتقالي"
- عدن - خاص السبت, 14 مارس, 2020 - 10:25 صباحاً
عدن.. شرطة المرور يعلنون الإضراب عن العمل بسبب تزايد اعتداءات مليشيات

[ عدن.. شرطة المرور يعلنون الإضراب عن العمل بسبب تزايد اعتداءات مليشيات "الانتقالي" ]

أعلن ضباط وأفراد شرطة السير في العاصمة المؤقتة عدن، إضرابهم عن العمل الميداني في عموم مديريات المحافظة من صباح اليوم السبت، احتجاجاً على تزايد وتيرة الاعتداءات الواقعة عليهم من مليشيات المجلس الانتقالي.

 

وبحسب بلاغ صحفي صادر عن شرطة السير في عدن، فإن الإضراب وتوقيف العمل، جاء نتيجة الاعتداء الثاني الذي تعرض له ضباط شرطة السير (المرور) من قبل قوات العاصفة.

 

وأشار البلاغ إلى استنكار قيادة وضباط وأفراد شرطة السير بعدن للاعتداءات المتكررة التي تنفذها قوات الأمن بعدن ضد ضباط وأفراد المرور، والاعتقالات التعسفية بحق رجال المرور.

 

وأوضح البلاغ أن ما تعرض له أثير الأبيض مدير الإمداد والتموين بشرطة السير وأيضا مسؤول التصاريح الجندي عمرو فؤاد خلال هذا الأسبوع من اعتداء واعتقال من قبل قوة عسكرية تتبع قوات العاصفة بعدن، أمر مرفوض ويجب الوقوف ضد هذه الأعمال التي تسيء لرجال المرور.

 

وناشد مدير عام أمن عدن بالتدخل العاجل لإنقاذ رجال المرور من عنجهية قوات العاصفة واعتداءاتهم المتكررة ضد رجال المرور.

 

يُذكر أن ما يُعرف بلواء العاصفة وهو أحد تشكيلات مليشيات المجلس الانتقالي نفذ انتشاراً عسكرياً في مديريات المنصورة والشيخ عثمان ودار سعد منذ نحو أسبوع، ورافق ذلك الانتشار موجة انتهاكات وتعسف بحق المواطنين فضلاً عما تعرض له أفراد شرطة السير من اعتداءات.


التعليقات