الجوف.. قتلى وجرحى في صفوف الجيش بقصف حوثي استهدف مقرا حكوميا باليتمة
- متابعة خاصة الإثنين, 16 مارس, 2020 - 11:29 صباحاً
الجوف.. قتلى وجرحى في صفوف الجيش بقصف حوثي استهدف مقرا حكوميا باليتمة

[ المرحوم العقيد ⁧‫عسكر عوفان أحد ضحايا قصف الحوثي في يتمة الجوف ]

أفادت مصادر إعلامية بمقتل وجرح عدد من القيادات القبلية والعسكرية، في محافظة الجوف، إثر استهداف جماعة الحوثي لمقر حكومي بصاروخي باليستي، شمال المحافظة الواقعة على الحدود السعودية.

 

وذكرت المصادر أن "القصف أسفر عن مقتل الزعيم القبلي عسكر عوفان، وجنديين اثنين، وإصابة العميد علي الهدي، رئيس عمليات المنطقة السادسة، في حين نجا اللواء أمين العكيمي، محافظ المحافظة".

 

وكان الناطق الرسمي باسم قوات محور الجوف بالمنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرشي، قد أوضح أن "الحوثي استهدفت المواطنين بمنطقة "اليتمة" بصاروخ باليستي، مما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى مدنيين".

 

 

الجوف مليشيات الحوثي تستهدف المواطنين بمنطقة ليتمه بصاروخ بالستي وسقوط شهداء وجرحى مدنيين ولا صحة للاخبار التي تشير إلى...

Posted by ‎ربيع القرشي‎ on Sunday, March 15, 2020

 

ونفى القرشي صحة الأنباء المتداولة عن أن القصف الذي وقع في المنطقة نتيجة ضربة خاطئة لطيران التحالف الذي تقوده السعودية.

 

وأشار القرشي إلى أن هذا الاستهداف الممنهج من قبل مليشيات الحوثي يأتي جراء الضربات والهزائم التي يتلقونها على يد أبطال الجيش الوطني، وقبائل دهم بمنطقة اليتمة، حسب قوله.

 

وتشهد محافظة الجوف اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، من جهة، ومليشيات الحوثي من جهة أخرى، حيث تكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد جراء المعارك التي لا تزال مستمرة حتى اليوم.


التعليقات