هادي يطلع على الأوضاع في مأرب ويشيد بجهود السلطة المحلية  
- متابعة خاصة السبت, 28 مارس, 2020 - 08:18 مساءً
هادي يطلع على الأوضاع في مأرب ويشيد بجهود السلطة المحلية  

[ الرئيس عبد ربه منصور هادي ]

أشاد الرئيس عبد ربه منصور هادي، اليوم السبت، بجهود السلطة المحلية بمحافظة مأرب ومنها العمل على استباب الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.

 

وخلال اتصال هاتفي بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، شدد هادي على أهمية توحيد اللحمة وتعزيز الصفوف لمواجهة الحوثيين، مؤكدا تقديم كافة أشكال المساندة والدعم ميدانياً وخدمياً وفي مختلف المجالات.

 

واطّلع هادي خلال الاتصال على مستجدات الأوضاع الميدانية والاحتياجات الخدمية والتنموية في المحافظة وأهمية استباب الأمن والاستقرار بصورة عامة، بحسب وكالة "سبأ" الرسمية.

 

من جانبه، أكد محافظ مأرب  وقوف أبناء مأرب صفاً واحداً إلى جانب الشرعية الدستورية حتى عودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

 

وثمن العرادة جهود الرئيس هادي وحرصه ومتابعته للأحداث في مأرب، لافتاً إلى وقوف أبناء محافظة مأرب وإقليم سبأ مع ترسيخ الأمن والاستقرار وتثبيت أركان الدولة اليمنية الاتحادية الجديدة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

 

يأتي هذا بعد نحو أسبوع من المعارك العنيفة بين قوات الجيش والحوثيين في مختلف جبهات صرواح غربي مأرب، حيث تسعى جماعة الحوثي إلى اقتحام المحافظة لكنها تواجه بدفاع قوي من أفراد الجيش وأبناء قبائل مأرب المساندة للحكومة.


التعليقات