تدشين المرحلة الثانية من التنسيق الأمني بين الجيش وقوات الأمن في تعز
- متابعة خاصة الإثنين, 30 مارس, 2020 - 11:12 مساءً
تدشين المرحلة الثانية من التنسيق الأمني بين الجيش وقوات الأمن في تعز

[ تدشين المرحلة الثانية من التنسيق الأمني بين الجيش وقوات الأمن في تعز ]

عقدت قيادة محور تعز وشرطة تعز، صباح اليوم، لقاءً موسعا لتدشين الجولة الثانية من التنسيق الأمني المشترك بين الأجهزة الأمنية والجيش الوطني.

 

وقد ترأس الاجتماع العميد عبده البحيري رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية ممثلا عن قيادة المحور، والعقيد محمد حمود اليوسفي مدير إدارة القيادة والسيطرة ممثلا عن شرطة محافظة تعز.

 

وقد رحب العميد عبد العزيز المجيدي بجميع القيادات العسكرية والأمنية وثمن جهودهم المبذولة في إطار تنسيق الجهود وتوحيدها ورص الصفوف لمواجهة كافة التحديات والتغلب على كافة المعوقات.

 

وأوضح أن اللجنة المشتركة تهدف في جولتها الثانية إلى تعزيز الثقة بين رجال الجيش والشرطة والمجتمع بما من شأنه العمل بروح الفريق الواحد وتجاوز التحديات الراهنة المحيطة بمدينة تعز ومواجهتها بكل قوة وحزم.

 

 

وبحسب دائرة التوجيه في الشرطة، فقد شدد اللقاء على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة العالية لإفشال كل المخططات التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المحافظة، وملاحقة الخلايا النائمة.

 

ووضع اللقاء عددا من المعالجات اللازمة والتوصيات الهامة والتي ستتولى اللجنة المشتركة أخذها بعين الاعتبار خلال نزولها الميداني لجميع مربعات المحافظة خلال الأيام القادمة.


التعليقات