محافظ شبوة يوقع عقوداً لإنجاز عدد من مشاريع الطرق في المحافظة
- متابعة خاصة الخميس, 16 أبريل, 2020 - 10:27 مساءً
محافظ شبوة يوقع عقوداً لإنجاز عدد من مشاريع الطرق في المحافظة

[ محافظ شبوة يوقع عقوداً لإنجاز عدد من مشاريع الطرق ]

وقع محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، الخميس، عددا من العقود لتنفيذ عدد من مشاريع الطرق بالمحافظة.

 

وتضمنت العقود مشروع طريق (باكبيرة ـ خفعة ـ عمقين ـ الروضة) بطول عشرة كيلومترات، والذي أبرم مع شركة العقيلي للمقاولات ضمن مرحلة أولى، إلى جانب عقد مشروع طريق (السليم - نعظة) بطول 60 كيلومتراً، الذي أبرم مع شركة علي يبيب الحارثي.

 

وشملت العقود، مشروع طريق (العرم - المطهاف) بطول 10 كيلومترات، الذي أبرم مع شركة يبيب الحارثي ضمن مرحلة أولى، إضافة إلى توقيع عقد مشروع الخطوط المزدوجة (مفرق باكبيرة - الخط الدائري) و( كلية النفط - العكف).

 

ووقع بن عديو أيضاً مع شركة يبيب الحارثي عقداً لإنجاز مشروع استكمال الخطوط المتقطعة من طريق (العبر - عتق) بطول 3.8 كيلومترات.

 

وشدد محافظ شبوة على الشركات بضرورة الالتزام بالمواصفات المتفق عليها في العقود وبالمدة الزمنية المحددة لتنفيذ هذه المشاريع لأهميتها في خدمة المواطنين.

 

يأتي هذا بعد إنجاز بن عديو في وقت سابق من الخميس عقداً مع شركة المكلا لحلول الطاقة اللانهائية لإنشاء محطة الكهرباء الغازية لمحافظة شبوة بقدرة 60 ميجاوات تعمل بنظام الغاز الطبيعي.

 

وتشهد محافظة شبوة انتعاشاً تنموياً عقب إنهاء حالة الازدواج في السلطات بعد دحر قوات النخبة الموالية للإمارات في سبتمبر 2019، وبفضل حصة المحافظة من إيرادات النفط.


التعليقات