المهرة.. قوات سعودية تحرر ضابطا سعوديا بالقوة بعد تورطه بتهريب مخدرات
- المهرة - خاص الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 - 04:23 صباحاً
المهرة.. قوات سعودية تحرر ضابطا سعوديا بالقوة بعد تورطه بتهريب مخدرات

[ القوات الأمنية ألقت القبض على الضابط لكن قوات سعودية أطلقته ]

أفاد مراسل "الموقع بوست" بمحافظة المهرة (شرقي اليمن) أن القوات الحكومية ألقت القبض على ضابط سعودي بحوزته كمية من المخدرات في وقت متأخر من مساء الاثنين.

 

وأكد المراسل أن القوات الأمنية ألقت القبض على الضابط السعودي في إحدى النقاط، وبعد تفتيش سيارته (طقم - شاص) اتضح وجود كمية من المخدرات بحوزته كانت مخزنة داخل برميل، واقتيد  إلى شرطة مديرية حات حيث جرى التحقيق معه، وفتح محضر بالحالة، والتحفظ على المخدرات المضبوطة.

 

وأفاد المراسل أن قوات سعودية على متن مدرعة تابعة لها وصلت بعد ساعة من الحادثة من إحدى المناطق القريبة لتمركزها، وأخرجت الضابط بالقوة من السجن، وغادرت المكان.

 

وحصل "الموقع بوست" على صور تظهر الكمية المضبوطة من المخدرات، ولحظات التحقيق معه داخل مركز شرطة مديرية حات التي تعد كبرى مديريات محافظة المهرة وأقلها سكانا.

 

وتفيد مصادر محلية لـ"الموقع بوست" أن القوات السعودية كثفت نقاطها الأمنية في مديرية حات، معتبرة أن تلك النقاط تهدف لحماية وتأمين طريق المخدرات، متهمة القوات السعودية بممارسة التهريب عبر تلك النقاط، معتبرة الحالة التي تم القبض عليها واحدة من عشرات الحالات المماثلة التي تمر دون أي عملية ضبط.

 

وأكدت المصادر في سياق حديثها أن المواطنين في تلك المنطقة يشكون من تلك النقاط المستحدثة، ومن التحركات المريبة للقوات السعودية.


التعليقات