مؤسستان بحضرموت تجهزان محجرا صحيا لاستقبال العائدين من الخارج
- متابعات السبت, 09 مايو, 2020 - 11:30 مساءً
مؤسستان بحضرموت تجهزان محجرا صحيا لاستقبال العائدين من الخارج

[ تجهيز محجر صحي لاستقبال العائدين من الخارج ]

تفقد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا المجحر الصحي الذي قدمته وجهزته مؤسستا صلة للتنمية واستجابة للأعمال الإنسانية، لاستقبال العائدين من أبناء المحافظة من الخارج.

 

وفي الزيارة التي رافقه فيها المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية، علي باشماخ، تعرف المحافظ البحسني على مستوى التجهيزات داخل المحجر الصحي الذي يضم أيضا سكنا للأطباء العاملين في مستشفى الحميات بمنطقة فلك.

 

ويتسع المحجر الذي يتكون من ثلاثة طوابق وطابق أرضي لأكثر من 250 سريرا، ويتميز بوجود بالعديد من الخدمات كالصالة الرياضية وقاعة كبرى للمؤتمرات والمحاضرات ومكتبة إلكترونية مزودة باستراحة تتيح للمستخدم الدخول إليها عبر الإنترنت.

 

كما يضم المحجر الصحي قاعة حاسوب، ومطبخا مجهزا وصالة للطعام، وقاعات صغرى للنقاش وعيادة طيبة وملعب كرة قدم وطائرة طاقة شمسية وطاقم إداري.

 

وأشاد المحافظ البحسني بمستوى التجهيزات داخل المحجر، مقدما الشكر لمؤسستي صلة واستجابة على جهودهما المساندة للسلطة المحلية في مواجهة وباء كورونا.

 

من جانبه، أكد المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية، علي باشماخ، أن تجهيز المحجر الصحي يأتي استجابة لنداء الظرف العاجل لمواجهة جائحة وباء كورونا.


التعليقات