كورونا.. الإعلان عن تسجيل 8 إصابات جديدة في تعز بينها حالتا وفاة
- متابعة خاصة الثلاثاء, 02 يونيو, 2020 - 07:38 مساءً
كورونا.. الإعلان عن تسجيل 8 إصابات جديدة في تعز بينها حالتا وفاة

[ تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في تعز ]

‏ أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بمحافظة تعز الدكتور أحمد منصور، الثلاثاء، تسجيل ثماني حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة بينها حالتا وفاة.

 

وقال منصور -في منشور له على صفحة مكتب الصحة بتعز بفيسبوك- إن عدد حالات الوفيات بوباء فيروس كورونا في مدينة تعز وصلت إلى 15 حالة، بينما وصل مجموع الحالات التي ثبت مخبرياً إصابتها بفيروس كورونا إلى 62 حالة.

 

وأضاف أن عدد الحالات التي تماثلت للشفاء اربع حالات، لافتاً إلى أن الحالات النشطة 43 حالة تتلقي العلاج في مراكز العزل العلاجي وبالحجر المنزلي الطوعي وتحت ملاحظة فريق الاستجابة وإشرافها.

 

وأشار إلى أن فرق الاستجابة السريعة لا تزال تقوم بالتقصي والتتبع لجمع  المعلومات عن الحالات المخالطة للحالات المؤكدة ووضعها في الحجر المنزلي وأخذ عينات وتسليمها للمختبر المركزي لفحصها.

 

ودعا جميع المواطنين في محافظة تعز إلى استشعار المسؤولية والالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوسائل الوقائية والتباعد الاجتماعي من أجل عدم تفشي الفيروس والتعاون مع فرق الاستجابة السريعة والإبلاغ الفوري عن الحالات المشتبه فيها والتواصل مع غرفة طوارئ مكتب الصحة العامة والسكان.


التعليقات