الشيخ الفضلي: ندعو المغرر بهم في صفوف مليشيات الانتقالي للتسليم للدولة وسنضمن ترتيب أوضاعهم
- متابعة خاصة الثلاثاء, 09 يونيو, 2020 - 06:25 مساءً
الشيخ الفضلي: ندعو المغرر بهم في صفوف مليشيات الانتقالي للتسليم للدولة وسنضمن ترتيب أوضاعهم

[ مليشيات الانتقالي المدعوم من الإمارات بعدن ]

دعا نائب محافظ أبين وكيل أول المحافظة الشيخ والشخصية الاجتماعية المعروفة وليد بن ناصر الفضلي المُغرر بهم في صفوف مليشيات المجلس الانتقالي خصوصاً من ينتمون لمحافظة أبين للتسليم للدولة والكفِّ عن مساندة العصابات الخارجة عن النظام والقانون.

 

وأكد الشيخ الفضلي في بلاغ صحفي وزعه مكتبه على وسائل الإعلام، التزام السلطة المحلية والحكومة بترتيب أوضاع المُغرر بهم الذين قرروا ترك صفوف مليشيات المجلس الانتقالي وضمان ضمهم وترقيمهم في وزارة الدفاع أسوةً بما تم في محافظة شبوة مع الذين تركوا صفوف مليشيات النخبة الشبوانية.

 

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني ومؤسسات الدولة الشرعية ستعود إلى زنجبار والعاصمة مؤقتة عدن وهي مسألة وقت لا أكثر وتعود إلى إستراتيجية قيادة الجيش الوطني في التعامل مليشيات المجلس الانتقالي.

 

كما حيا الشيخ الفضلي الشرفاء الذين آثروا مصلحة وطنهم على أي مشاريع ضيقة وتركوا مليشيات المجلس الانتقالي وانضموا للجيش الوطني في فترات سابقة وقد تم ترتيب أوضاعهم وفق توجيهات القيادة السياسية التي تم تُغلق الباب أمام أي أحد.

 

وجدد الشيخ الفضلي وقوف كل أطياف وشرائح المجتمع بالمحافظة خلف القيادة الشرعية للبلاد ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي ومن شذَّ إنما هم قلة قليلة ولمصالح شخصية.


التعليقات