خلال اجتماع عسكري.. محافظ تعز: يجب إجهاض كافة المحاولات الرامية لاختراق المحافظة
- متابعة خاصة السبت, 11 يوليو, 2020 - 06:02 مساءً
خلال اجتماع عسكري.. محافظ تعز: يجب إجهاض كافة المحاولات الرامية لاختراق المحافظة

[ صورة من الاجتماع ]

دعا محافظ تعز نبيل شمسان، السبت، إلى رفع الجاهزية القتالية وإجهاض كافة المحاولات الرامية لاختراق صف الجيش الوطني في المحافظة.

 

وشدد شمسان -في اجتماع عقده اليوم السبت مع قيادة محور تعز- على ضرورة تفويت الفرصة على المتربصين بالمحافظة ومحاولة زرع الخلافات وحرف مسار التحرير كأولوية مهمة يجب إنجازها والانتصار على الحصار والمعاناة، وفق ما ذكر المركز الإعلامي لمحور تعز.

 

وحث محافظ تعز على ضرورة حشد كافة الجهود لتحقيق الانتصار واستكمال المعركة ضد جماعة الحوثي والاهتمام بالمقاتلين في الجبهات وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها.

 

وأوضح شمسان أن النصر لن يتحقق إلا بتلاحم الصفوف وتركيز الجهود على عملية التحرير وتخليص المواطنين من استمرار المعاناة وصعوبة الأوضاع المعيشية الناجمة عن استمرار الحرب والحصار الخانق.

 

وناقش اللقاء التطورات العسكرية بالمحافظة وأوضاع جبهات القتال ضد جماعة الحوثي واحتياجات الجبهات العسكرية.

 

واستمع محافظ تعز إلى شرح مفصل حول أوضاع الجبهات القتالية والمحاولات التي تنفذها جماعة الحوثي للهجوم على مواقع الجيش الوطني واللجوء لقصف المنازل والأحياء السكنية في المدينة.

 

ويأتي اللقاء بعد يوم واحد من تعيين العميد عبد الرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع خلفا للواء عدنان الحمادي الذي قتل في ظروف غامضة في ديسمبر الماضي.

 

وتشهد مناطق الحجرية (جنوبي تعز) توترا عسكريا على خلفية وجود عناصر تابعة لطارق صالح المدعوم إمارتياً في التربة بمديرية الشمايتين.


التعليقات