"اعتصام المهرة" تدعو للحفاظ على مؤسسات الدولة من أجندات الاحتلال السعودي الإماراتي
- متابعة خاصة الجمعة, 17 يوليو, 2020 - 08:29 مساءً

[ لجنة الاعتصام تدعو السلطة المحلية للحفاظ على مؤسسات الدولة من أجندة الاحتلال السعودي الإماراتي ]

دعت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي لأبناء المهرة السلطة المحلية في المحافظة للقيام بدورها في الحفاظ على مؤسسات الدولة من أجندة أدوات الاحتلال السعودي الإماراتي وما يسعى لتحقيقه عبرها.

 

وقالت لجنة اعتصام ابناء المهرة -في بيان لها- إنها تابعت تحركات ومساعي ما يعرف بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومن خلفه قوات الاحتلال السعودي الإماراتي بافتعال الفوضى وإقلاق السكنية العامة خدمة لتنفيذ أجندة الرياض وأبوظبي.

 

وأشارت إلى أن تحركات الانتقالي التي تتزامن مع جهود السلطة المحلية لجمع أبناء المحافظة على كلمة سواء وتوقيع ميثاق لإبقاء المحافظة بعيدة عن الصراعات، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الاحتلال يسعى لتمزيق النسيج الاجتماعي وإدخال المحافظة في أتون الفوضى وإسقاط مؤسسات الدولة خدمة لأغراضه.

 

ولفتت إلى أن تحركات الانتقالي تأتي بالتزامن مع تحركات الشيخ عبد الله عيسى آل عفرار، الذي انجر خلف مخططات الاحتلال وأجندته لتكرار تجربة سقطرى بالمهرة.

 

وقالت اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة "علقنا فعاليتنا جراء تداعيات كورونا وحرصا منا لإعطاء السلطة المحلية فرصة لتدارس المطالب المقدمة من لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة والعمل على تنفيذها".

 

وأكدت أن الأحرار وكل الوطنيين بمحافظة المهرة لن يسمحوا بجعل المحافظة ساحة لأدوات الاحتلال ومخططاتهم وأن سيناريو سقطرى لن يتكرر وسيتحطم أمام صخرة صمود ووعي أبناء المهرة.


التعليقات