تعز.. مليشيات الإمارات تقصف مستشفى خليفة بالتربة وإدارة المستشفى تناشد لإنجادها
- تعز ـ وئام الصوفي السبت, 18 يوليو, 2020 - 10:09 مساءً
تعز.. مليشيات الإمارات تقصف مستشفى خليفة بالتربة وإدارة المستشفى تناشد لإنجادها

وجّهت إدارة مستشفى خليفة في مدينة التربة جنوبي محافظة تعز، مساء اليوم السبت، نداء استغاثة إلى المنظمات الإنسانية والسلطة المحلية بالمحافظة لإنقاذ المستشفى من القصف الذي يتعرض له من قبل المليشيا المدعومة من قبل الإمارات.

 

وقال مصدر طبي لـ"الموقع بوست" إن مستشفى خليفة في مدينة التربة يتعرض منذ ظهر اليوم السبت لقصف مدفعي عنيف من قبل المليشيا المدعومة من قبل الإمارات المتمركزة في جبل بيحان.

 

وأوضح أن بعض الأطباء غادروا المستشفى، في حين بات البعض الآخر منهم محاصرون في مبنى المستشفى في ظل القصف المستمر بمختلف أنواع الأسلحة، مؤكداً وجود عدد كبير من الجرحى.

 

وناشد المصدر عبر "الموقع بوست" السلطة المحلية والعسكرية والأمنية بتعز بالتدخل والعمل على إيقاف القصف وإجلاء الكادر الطبي المحاصر والجرحى ومرافقيهم بعد توقف العمل في المستشفى جراء القصف الذي يتعرض له من قبل المليشيا المدعومة من الإمارات بقيادة القيادي المتمرد في اللواء 35 مدرع مروان البرح والمتمركزة في جبل بيحان.

 

وقال المصدر إن حالات الجرحى خطيرة ومعرّضة للموت بعدما توقف العمل في المستشفى جراء القصف المستمر، مشيراً إلى أنّ القصف تسبّب بأضرار مختلفة في مبنى المستشفى.


التعليقات