مجلس شورى إقليم سبأ ينفذ زيارة ميدانية لجبهة العلم ورفدها بعدد من المقاتلين
- متابعة خاصة الأحد, 26 يوليو, 2020 - 08:13 مساءً
مجلس شورى إقليم سبأ ينفذ زيارة ميدانية لجبهة العلم ورفدها بعدد من المقاتلين

نفذ مجلس شورى إقليم سبأ، الأحد، أول زيارة ميدانية إلى جبهة العلم والنضود شمال مأرب لرفدها بعدد من المقاتلين من أبناء قبائل الإقليم وكذا بالدعم المادي والغذائي.

 

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس عبد الهادي العصار إن الزيارة تأتي من ضمن أولويات خطط المجلس بتحشيد أبناء  القبائل ورفد الجبهات المحيطة بالإقليم با لمقاتلين والدعم.

 

وأكد في حديثه أن جميع جبهات الإقليم جسد واحد وموقف واحد في صف الوطن من أجل تحرير كل تراب البلاد من الحوثيين.

 

من جهته قائد جبهة العلم العقيد عبد الله بن شودق الذي كان على رأس مستقبلي وفد مجلس إقليم سبأ في منطقة العلم أشاد بالزيارة الميدانية التي رفعت من معنويات المقاتلين، مشيرا أن تلك الزيارة تجدد العهود بأن البلد حق على الجميع حمايته وأن كل الأطياف المجتمعية صف واحد ومدد مستمر لقوات الجيش في مهمة تحرير كل شبر يمني من الانقلابيين حد قوله.

 

إلى ذلك، قال أحمد مفتاح عضو اللجنة التحضيرية للمجلس أن الزيارة تأتي في إطار إشراك أبناء القبائل وشرائح المجتمع المختلفة بالقتال والذود عن الإقليم ومحافظة مأرب من أن تمس ترابها الطاهرة أيدي الغدر الحوثية مهما كلف ذلك من ثمن حد وصفه.

 

وأشار مفتاح أن للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية دور فعال في دعم وإسناد الجيش والقبائل في صد محاولات تقدم الحوثيين في مختلف جبهات البلاد، شاكرا الدور البارز والأخوي الذي تقدمه المملكة في سبيل تحرير البلاد من الانقلابيين بمختلف الوسائل.

 

ونفذ الزيارة فريق من أعضاء اللجنة التحضيرية لمجلس شورى إقليم سبأ وعدد من القيادات المدنية والعسكرية والمشايخ القبليين وكان في استقبالهم قائد جبهة العلم وأركان وعمليات الجبهة وقيادات الوحدات العسكرية المشاركة في جبهة العلم شمال محافظة مأرب.

 

الجدير بالذكر أن مجلس شورى إقليم سبأ مكون مختلط تم تشكيله من محافظات الإقليم الثلاث الجوف ومأرب والبيضاء ومن مختلف المكونات السياسية والقبلية والعسكرية بهدف إلى توحيد الجهود في دعم وإسناد الجيش الوطني في تحرير الإقليم خاصة واليمن عامة من الحوثيين.


التعليقات