مقتل عنصرين وإصابة أربعة آخرين من الانتقالي أثناء مداهمة منزل قائد كتيبة بألوية العمالقة بعدن
- عدن - خاص الجمعة, 31 يوليو, 2020 - 08:59 مساءً
مقتل عنصرين وإصابة أربعة آخرين من الانتقالي أثناء مداهمة منزل قائد كتيبة بألوية العمالقة بعدن

[ مقتل عنصرين وإصابة أربعة آخرين من الانتقالي أثناء مداهمة منزل قائد كتيبة بألوية العمالقة بعدن ]

قُتل عنصرين وأصيب أربعة آخرون من عناصر مليشيا المجلس الانتقالي اليوم الجمعة خلال مداهمة لمنزل قائد كتيبة بألوية العمالقة في مديرية الشيخ عثمان.

 

وقالت مصادر محلية إن مليشيا المجلس الانتقالي داهمت فجر اليوم الجمعة منزل علي البدوي وهو قائد كتيبة باللواء العاشر عمالقة في حي السيلة بمديرية الشيخ عثمان.

 

وأضافت المصادر ل"الموقع بوست" أن البدوي رفض تسليم نفسه واشتبك مع القوة العسكرية لينضم معه بعدها مجموعة من أصدقاءه في الحي ويشتبكوا مع القوة العسكرية المكلفة باختطافه.

 

وأشارت إلى أن البدوي أصيب في تلك الاشتباكات وتمكنت مليشيا الانتقالي من اختطافه إلا أنهم لم يتمكنوا من اخذه معهم بفعل اشتداد الاشتباكات.

 

ولفتت إلى قيام مليشيا الانتقالي بمداهمة مستشفى أطباء بلا حدود بحثا عن علي البدوي لكنهم لم يجدوه هناك ما دعاهم لفرض انتشار امني في المنطقة بحثا عليه حتى نهار اليوم الجمعة.

 

يُذكر أن علي البدوي أصيب في مواجهات مع مليشيا الحوثيين في الساحل الغربي نُقل على إثرها للعلاج في جمهورية مصر وعاد مؤخراً من رحلته العلاجية.

 

وتجدر الإشارة إلى أن مليشيا الانتقالي تمكنت عقب انتهاء الاشتباكات من اقتحام منزل علي البدوي والعبث بممتلكاته وإحراقها.

 

وكان لواء العاصفة، أحد أبرز ألوية مليشيا المجلس الانتقالي قد نعى في بيان صحفي اثنين من جنوده قتلوا في مداهمة لوكر يتبع تنظيم القاعدة حد قولهم.

 

 



التعليقات