عدن.. قيادي في الإصلاح يشكو تحريض "إعلامي" في الانتقالي يعرض حياته للخطر
- متابعة خاصة الأحد, 02 أغسطس, 2020 - 10:16 مساءً
عدن.. قيادي في الإصلاح يشكو تحريض

[ رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح في عدن خالد حيدان - أرشيف ]

حمل رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح في عدن، خالد حيدان، الصحفي الموالي للمجلس الانتقالي صلاح بن لغبر مسؤولية ما قد يحث له ولعائلته بعد تحريض شنه الأخير ضد حيدان.

 

وقال حيدان في بلاغ مقدم لنقابة الصحفيين اليمنيين، إن الصحفي الموالي للانتقالي صلاح بن لغبر وجه له تُهما كيدية في منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأوضح القيادي في إصلاح عدن أن بن لغبر شن ضده حملة إعلامية اتهمه فيها بالتخابر مع دولة قطر واستلام ملايين الدولارات منها.

 

وذكر حيدان أن الصحفي الموالي للانتقالي أرفق في منشورات تحريضية على وسائل التواصل الاجتماعي وثائق مزورة اتهم فيها حيدان بالتخابر مع قطر.

 

وطلب بن لغبر من خالد حيدان التعهد بعدم اللجوء إلى الاغتيالات والتفجير، وهي تهمة اعتبرها حيدان خطيرة للغاية، مطالبا بإنصافه.

 

ودعا حيدان النائب العام للتحقيق في الواقعة التي تجعله عرضة للتهديدات بعد الاتهامات الكيدية الخطيرة التي تهدد حياته وتمس مكانته الاعتبارية وتضعه في دائرة الاستهداف.

 

وطالب القيادي في الإصلاح بالتضامن معه إزاء الاتهامات الكيدية التي تعرض لها، والتي تعرض حياته للخطر، والتي وجهها له الصحفي الموالي للانتقالي صلاح بن لغبر.


التعليقات