تعز.. حملة أمنية تلاحق المتمردين في جبل حبشي
- تعز ـ وئام الصوفي الأحد, 09 أغسطس, 2020 - 04:47 مساءً
تعز.. حملة أمنية تلاحق المتمردين في جبل حبشي

[ أرشيف ]

سيرت شرطة تعز، الأحد، حملة أمنية مشتركة من الشرطة والجيش لضبط الجماعات الخارجة عن القانون في مديرية جبل حبشي غربي المحافظة.

 

وقالت مصادر عسكرية لـ"الموقع بوست" إن حملة أمنية مشتركة من قوات محور تعز والشرطة العسكرية والأمن سُيرت، اليوم الأحد، للقبض على مطلوبين أمنيا ومتهمين بقضايا تهريب مشتقات نفطية إلى مناطق سيطرة جماعة الحوثي في مديرية جبل حبشي.

 

وأوضحت المصادر أن اشتباكات عنيفة اندلعت بين قوات الحملة الأمنية المشتركة والعناصر الخارجة عن القانون التابعة لـ"توفيق الوقار".

 

وأكدت أن الحملة تمكنت من السيطرة على نقطة جبل حبشي، ومقر إدارة شرطة جبل حبشي، وعدد من المواقع الأخرى التي كانت تتمركز فيها العناصر الخارجة عن القانون.

 

وبحسب المصادر، فإن العناصر المطلوبة أمنيا بقيادة توفيق الوقار لاذت بالفرار إلى جهات غير معلومة.

 

وأكدت أن الحملة الأمنية ستواصل ملاحقة المطلوبين حتى القبض عليهم ومن يقف خلف عمليات التهريب وزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

 

وتأتي الحملة بعد يومين من نصب كمين مسلح لقائد الشرطة العسكرية العميد محمد سالم الخولاني، من قبل تلك العناصر، أسفر عن إصابة ثلاثة من مرافقيه بإصابات خطيرة.

 

وأمس السبت، تعرض مدير عام مكتب الضرائب بتعز، محمد عثمان السبئي، لمحاولة اغتيال في نقطة مفرق جبل حبشي، من قبل تلك عناصر الخارجة عن القانون التي يقودها توفيق الوقار.


التعليقات