تعز.. الشرطة تدعو المدنيين للابتعاد عن أماكن المطلوبين أمنيًا وتتوعد من سيتعاون معهم
- متابعة خاصة الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 06:44 مساءً
تعز.. الشرطة تدعو المدنيين للابتعاد عن أماكن المطلوبين أمنيًا وتتوعد من سيتعاون معهم

[ صورة من الحملة ]

دعت شرطة محافظة تعز، الثلاثاء، كافة المواطنين إلى الابتعاد عن أماكن وجود المطلوبين أمنياً والعابثين بالأمن والاستقرار في المدينة.

 

وطالبت الشرطة في بيان مقتضب، المواطنين بالتعاون مع الحملة الأمنية للخلاص من العابثين بالأمن والاستقرار وضبط المطلوبين أمنياً ومن يقدم الغطاء لهم، وفق الإعلام الأمني لمحافظة تعز.

 

وتوعدت شرطة تعز كل من يساعد العابثين بالتعرض لعقوبات حازمة من قبل الحملة الأمنية، مؤكدة أنه سيتعرض للمساءلة القانونية، مشيرة إلى أن المتعاونين مع المخربين يصبحون في حكم العابثين بالأمن والمطلوبين أمنياً.

 

وأكدت أنها ستتعامل بقوة مع أي مبنى أو منزل سيتم من خلاله مقاومة الحملة الأمنية، مشيرة إلى أن أي إطلاق للنار من أي منزل سيواجه بنيران الحملة الأمنية دون هوادة.

 

وأهابت الشرطة بكافة المواطنين بضرورة التعاون مع الحملة الأمنية والإبلاغ الفوري عن أماكن وجود المطلوبين أمنياً.

 

وأطلقت شرطة تعز صباح اليوم حملة أمنية مشتركة لضبط الأمن في شوارع مدينة تعز بعد يوم من الاشتباكات المسلحة التي اندلعت بين عصابتين وسط المدينة.

 

وانتشرت أطقم الحملة في شوارع التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء وحارة الواقش وعدد من الشوارع الأخرى في المدينة، وباشرت بملاحقة المطلوبين على خلفية الأعمال القتالية التي اندلعت أمس الأول وسط المدينة.


التعليقات