قائد محور تعز: سنمضي قدما في فرض سلطة الدولة
- متابعة خاصة السبت, 22 أغسطس, 2020 - 07:47 مساءً
قائد محور تعز: سنمضي قدما في فرض سلطة الدولة

أكد قائد محور تعز اللواء خالد فاضل، السبت، المضي قدما في تثبيت دعائم الدولة وبسط سيطرتها ونفوذها في كل المناطق المحررة، وإفشال كافة المشاريع التخريبية.

 

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية نفذها قائد المحور، اليوم السبت، لمناطق النشمة والبيرين والتربة جنوبي محافظة تعز، عقب تأمين الخط الجنوبي للمحافظة ورفع نقاط التفتيش المستحدثة التي نصبها متمردون في اللواء 35 مدرع، مدعومون من قبل الإمارات.

 

وقال قائد محور تعز إن الحاضنة الشعبية في جميع مناطق المحافظة تنبذ كافة المشاريع الصغيرة.

 

وأشاد فاضل بتضحيات أبناء محافظة تعز، مشيرا إلى أن أبناء المحافظة سيلتفون دومًا حول الدولة ومؤسساتها كنتيجة حتمية لرغبة المواطنين في وجود دولة قوية، ذات مؤسسات أمنية وقانونية راسخة، تحفظ الحقوق الخاصة والعامة وتحمي الممتلكات.

 

وبحسب فاضل فإن الأوضاع الأمنية تشهد تغييرا ملموسا، مؤكدا أن الحملة الأمنية مستمرة في تثبيت الأمن والاستقرار وستقف بجدية أمام كل محاولات التمرد على الدولة وقرارات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وضد كل الاختلالات الأمنية في كل المناطق المحررة.

 

وقامت الحملة الأمنية بفتح الخط الرابط بين مدينة تعز والنشمة في منطقة البيرين تنفيذاً لقرارات اللجنه الأمنية بعد أن قام متمردون بقطعها وإعاقة حركة السير فيها وإثارة الفتن وإقلاق السكينة العامة.


التعليقات