قيادة محور تعز تبارك تسلم العميد الشمساني قيادة اللواء 35 مدرع
- متابعة خاصة الأحد, 23 أغسطس, 2020 - 06:26 مساءً
قيادة محور تعز تبارك تسلم العميد الشمساني قيادة اللواء 35 مدرع

باركت قيادة محور تعز، الأحد، عملية تسلم العميد عبد الرحمن ثابت الشمساني مهامه قائدا للواء 35 مدرع خلفا للعميد عدنان الحمادي.

 

وعبرت قيادة محور تعز في بيان لها، عن شكرها لجميع منتسبي اللواء 35 مدرع من ضباط وصف وجنود لتعاونهم وانضباطهم وتجسيدهم معاني الجُندية والانضباط العسكري.

 

وأعرب البيان عن أسف قيادة المحور لبعض المشكلات التي رافقت عملية تنفيذ قرار رئيس الجهورية من بعض الأفراد، مؤكدة أن تماسك الصف الداخلي للمحور بكافة ألويته ووحداته العسكرية يقع في صلب مهام المحور ولن يكون مقبولا تجاوز القانون.

 

ودعا كافة الأفراد والضباط إلى الانضباط العسكري وتوحيد الصف الداخلي، خصوصاً في ظل المعركة التي تواصل تعز خوضها ضد جماعة الحوثي.

 

وأكد البيان أن وجود القيادة العسكرية المعينة من الرئيس هادي في اللواء 35 مدرع سوف تساهم بشكل مؤكد في المعركة الوطنية التي يقودها المحور  واللواء 35 مدرع بكافة منتسبيه منذ بداية المعركة التي ما زالت مستمرة، واعدا بمواصلة المعركة حتى تحرير المحافظة واستعادة الدولة ودحر الانقلاب.

 

وجددت قيادة محور تعز التأكيد على التزام اللواء 35 مدرع بنهج الانضباط التام بقوانين العمل العسكري، وانخراطه ضمن مؤسسة عسكرية محكومة بالدستور والقانون، وبتوجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

 

وطالبت الأجهزة الأمنية بالقيام بمهامها في حفظ الأمن في كل أرجاء المحافظة، وتوفير الحماية للمواطنين، وعدم استخدام العنف إلا في حدود ما يقتضيه واجب خدمة المدنيين وتوفير الأمن لهم.

 

ودعت قيادة المحور كل السياسيين والإعلاميين وناشطي المجتمع المدني إلى التحلي بروح المسؤولية والعمل على تعزيز الصف الوطني من أجل توحيد كافة الجهود لتعزيز سلطات الدولة ومؤسساتها والتوجه نحو العدو الحقيقي الذي يحاصر مدينة تعز.

 

وشددت على ضرورة حماية النازحين من مختلف محافظات الجمهورية في مدينة التربة، مؤكدة أن تلك المسؤولية تقع على عاتق الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة، ولن تسمح لأحد أيا كان أن يقوض سكينتهم أو يقلق أمنهم.


التعليقات